الإثنين 2018/12/10   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
عاجل الناشطة نادية مراد تتسلم جائزة نوبل للسلام لعام 2018 NahrainNews.net تأجيل جلسة البرلمان الى الثلاثاء من الاسبوع المقبل NahrainNews.net المالكي يكشف عن وجود اتفاق يقضي بتسليمه منصبا رفيعا بالدولة العراقية NahrainNews.net علاوي: مافيات الفساد والمفسدين اكبر مهدد لامن العراق ومستقبله NahrainNews.net العراق يشيد بدور بولندا في مساعدة النازحين NahrainNews.net بالصور.. الصحة تحذر من تناول هذه الأعشاب البرية NahrainNews.net غوغل تطلق ثورة "الملابس الذكية" NahrainNews.net رونالدو يوجه طلبا إلى ميسي NahrainNews.net اعتقال احد ممولي داعش في كمين بالفلوجة NahrainNews.net عبد المهدي بيوم النصر: الفساد من أوجه الإرهاب وحملة الإعمار ستشمل كافة المحافظات NahrainNews.net الفيفا يعتمد قائمة حكام عراقيين للموسم الحالي NahrainNews.net القراءة تغير الحياة إلى الأفضل في 5 جوانب NahrainNews.net عاجل عبد المهدي: عودة النازحين وإعمار مدنهم هدف سنحققه NahrainNews.net أربع ظواهر كونية في 2019 تبدأ الشهر المقبل NahrainNews.net النائب فاضل الكناني: ذكرى يوم النصر العظيم نبراس ينير طريق الاجيال NahrainNews.net
لهذه الاسباب تجنّبوا تخزين البطاطا في الثلاجة!
لهذه الاسباب تجنّبوا تخزين البطاطا في الثلاجة!
طب وصحة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

في بعض الأحيان يمكن أن تتحول البطاطا لتصبح من الأطعمة المسرطنة، فالنشاء الذي تحتوي عليها بكميات كبيرة يصبح مسرطناً عند طهوها في حرارة مرتفعة.

أولاً: ينصح بعدم طهو البطاطا على حرارة مرتفعة تتخطى 120 درجة مئوية لأن خطرها يزيد عندها. من الأفضل طهوها على البخار. كما انه من الافضل تجنب طهوها في الفرن حيث تتعرض لحرارة مرتفعة.
ثانياً: يجب عدم ترك البطاطا تتحول غلى اللون البني أو الأسود عند طهوها فهذا يعني أنها باتت تحتوي على مواد سامة مسرطنة.

ثالثاً: لا تخزني البطاطا في الثلاجة. ففي هذه الحالة يتحول النشاء إلى سكر مما يزيد من معدل المادة السامة المسرطنة فيها.

المشـاهدات 53   تاريخ الإضافـة 11/08/2018   رقم المحتوى 9593
أضف تقييـم