الخميس 2018/10/18   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
إسترادا : قرار مبابي ونيمار للإلتحاق بريال مدريد يعتمد علي ما سيحققه باريس أوروبيا كشف الاعلامي بيبي إسترادا عن الحديث الذي قاله مبابي الى بيريز بشأن قراره هو و نيمار في الإنضام الي نادي ريال مدريد ، حيث قال : مبابي أخبر بيريز أن قراره هو ونيمار يعتم NahrainNews.net السفير الإيراني: الإقتصاد سيكون محور عملنا في العراق NahrainNews.net سيسك فابريجاس دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعدما أصبح أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يصل إلى صناعة 100 هدف NahrainNews.net أسينسيو: خطوة واحدة للأمام. الـBBA لمُباراة ليفانتي: ماركو اسينسيو يتدرب في الصالة الرياضية ، كريم بنزيما تدرب مع المجموعة ، بيل ينتظر ان يلعب NahrainNews.net روسيا: أمريكا نقلت مسلحي داعش من سوريا الى العراق وأفغانستان NahrainNews.net فرصة لأمطار بعد الظهر تشمل بغداد NahrainNews.net الصين.. مضاعفة ضوء القمر لإنارة الشوارع!! NahrainNews.net عاجل هجوم ارهابي على حافلة ركاب في نينوى والبحث عن المنفذين NahrainNews.net نائبة: تخصيص أربع وزارات للنساء في الحكومة غبن بحقهن NahrainNews.net عاجل وزير التعليم للفرات: أي جامعة عراقية لا تدخل التصنيف العالمي بعد 2023 لن نعترف بشهادتها NahrainNews.net تكتل نيابي نسوي لكسب مناصب تنفيذية للمرأة NahrainNews.net نظافة اليد من اهم وسائل منع انتشار الفيروسات. ﻗﻢ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺑﺘﻨﻈﻴﻒ ﻳﺪﻳﻚ ﺑﺎﻟﻤﺎء ﻭﺍﻟﺼﺎﺑﻮﻥ ﺃﻭ ﻃﻬﺮﻫﺎ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﻤﻄﻬﺮ ﺍﻟﻜﺤﻮﻟﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﻄﺲ ﺃﻭ ﺍﻟﺴﻌﺎﻝ NahrainNews.net الماركا : في ايطاليا يتحدثون ان ريال مدريد تواصل بالفعل مع انطونيو كونتي NahrainNews.net نائب عن الفتح: الكتل لم تقيد عبد المهدي في اختيار كابينته NahrainNews.net إختفاء خاشقجي.. محققون أتراك يخرجون بأكياس من منزل القنصل السعودي NahrainNews.net
أستراليا تقتل الكنغر بسبب الجفاف
أستراليا تقتل الكنغر بسبب الجفاف
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 في محاولة لاحتواء أزمة الجفاف القاسية التي تضرب إستراليا، منحت السلطات مزارعين حق إطلاق الرصاص على حيوان يعبتر رمزا وطنيا للبلاد.وتواجه نيو ساوث ويلز، أكبر ولاية في أستراليا من حيث عدد السكان، أشد موجة جفاف منذ عام 1965.وسجلت السلطات هطول أقل من 10 مم من الأمطار الشهر الماضي، في مناطق غرب وشمال غرب ووسط البلاد، في حين كان شهر يوليو تموز الماضي الأكثر جفافا على الإطلاق في مناطق وسطى غربي البلاد.وذكرت الحكومة الأسترالية أن 100% من أراضيها التي تبلغ قرابة 800 ألف كيلومتر تعاني الجفاف.وكان لهذه الظروف تأثير مدمر على المزارعين الذين باتت مساحة المراعي المخصصة لماشيتهم أقل.
والشهر الماضي تفاقم الأمر كثيرا، إذ بدأ الآلاف من حيوانات الكنغر في الوصول إلى محيط مدينة نيو ساوث ويلز بحثا عن الطعام وأصبحت تنافس الماشية في طعامها.وخرج الكنغر من مكان وجوده في المناطق البرية بعد شتاء طغى عليه الجفاف الشديد.وقال رئيس جمعية صناعة الأعلاف الأسترالية، فرانك مكاري، في تصريحات صحفية: لا يوجد شيء تقريبا في نيو ساوث ويلز، كما أن المراعي تقل بسرعة في جنوب فيكتوريا".وسعت الحكومة المحلية، من جانبها، للتخفيف من حدة الأزمة، إذ منحت المزارعين مبلغ مليار دولار على شكل مساعدات، كما منحتهم الحق في إطلاق النار على حيوان الكنغر بعدد أكبر، حتى تكون هناك منافسة أقل على المراعي. ويستلزم قتل الكنغر تقديم طلب عبر الإنترنت للحصول على ترخيص يتيح إطلاق النار عليه.

المشـاهدات 67   تاريخ الإضافـة 09/08/2018   رقم المحتوى 9550
أضف تقييـم