الخميس 2018/12/13   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
هل أكلت وجبة دسمة أثناء الرجيم؟ هذه أسرع الطرق لحرق الدهون NahrainNews.net الحياة على طريقة "الزومبي".. 25 مليار طن تحت أقدامنا NahrainNews.net إنستغرام يضيف ميزة مفيدة للمغتربين NahrainNews.net لا تخطئ الهدف.. أخطر رشاشات في العالم NahrainNews.net نقص الكالسيوم.. أعراضه وعلاجه وكيفية الوقاية منه NahrainNews.net إنييستا يرد على بيليه بتصريح ناري ينصف ميسي NahrainNews.net العين الإماراتي يقلب خسارته لفوز.. ويضرب موعدا مع الترجي NahrainNews.net أمم أفريقيا 2019.. بعد قرار المغرب مصر تتأهب NahrainNews.net موقف محرج لنائب في الكونغرس.. والسبب "آيفون" NahrainNews.net وفاة الكاتب الصحفي المصري إبراهيم سعدة NahrainNews.net المؤلف الأعلى أجرا في العالم.. حقق 86 مليون دولار فقط! NahrainNews.net بسبب المرحاض.. طفلة تطالب باعتقال والدها NahrainNews.net بالصور.. لص يعتقل نفسه بأغبى عملية سرقة NahrainNews.net اشترى بوليصة تأمين بـ5 ملايين لزوجته.. ثم نفذ خطته الشيطانية NahrainNews.net العشرات من ذوي الاحتياجات الخاصة للمطالبة بتحسين ظروفهم المعاشية NahrainNews.net
أستراليا تقتل الكنغر بسبب الجفاف
أستراليا تقتل الكنغر بسبب الجفاف
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 في محاولة لاحتواء أزمة الجفاف القاسية التي تضرب إستراليا، منحت السلطات مزارعين حق إطلاق الرصاص على حيوان يعبتر رمزا وطنيا للبلاد.وتواجه نيو ساوث ويلز، أكبر ولاية في أستراليا من حيث عدد السكان، أشد موجة جفاف منذ عام 1965.وسجلت السلطات هطول أقل من 10 مم من الأمطار الشهر الماضي، في مناطق غرب وشمال غرب ووسط البلاد، في حين كان شهر يوليو تموز الماضي الأكثر جفافا على الإطلاق في مناطق وسطى غربي البلاد.وذكرت الحكومة الأسترالية أن 100% من أراضيها التي تبلغ قرابة 800 ألف كيلومتر تعاني الجفاف.وكان لهذه الظروف تأثير مدمر على المزارعين الذين باتت مساحة المراعي المخصصة لماشيتهم أقل.
والشهر الماضي تفاقم الأمر كثيرا، إذ بدأ الآلاف من حيوانات الكنغر في الوصول إلى محيط مدينة نيو ساوث ويلز بحثا عن الطعام وأصبحت تنافس الماشية في طعامها.وخرج الكنغر من مكان وجوده في المناطق البرية بعد شتاء طغى عليه الجفاف الشديد.وقال رئيس جمعية صناعة الأعلاف الأسترالية، فرانك مكاري، في تصريحات صحفية: لا يوجد شيء تقريبا في نيو ساوث ويلز، كما أن المراعي تقل بسرعة في جنوب فيكتوريا".وسعت الحكومة المحلية، من جانبها، للتخفيف من حدة الأزمة، إذ منحت المزارعين مبلغ مليار دولار على شكل مساعدات، كما منحتهم الحق في إطلاق النار على حيوان الكنغر بعدد أكبر، حتى تكون هناك منافسة أقل على المراعي. ويستلزم قتل الكنغر تقديم طلب عبر الإنترنت للحصول على ترخيص يتيح إطلاق النار عليه.

المشـاهدات 105   تاريخ الإضافـة 09/08/2018   رقم المحتوى 9550
أضف تقييـم