الأحد 2018/12/16   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
2.7 مليون $ "ثمن" يد ممثلة بديلة فقدتها أثناء التصوير! NahrainNews.net إطلاق نسخة فاخرة من طائرة الركاب "بوينغ 777 إكس" NahrainNews.net تعرف على أشهر حلوى لعام 2018! NahrainNews.net شاهد مفاجأة عمرو دياب لجمهوره السعودي NahrainNews.net رحلة إلى الأعماق تتحول إلى مأساة! NahrainNews.net عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! NahrainNews.net دي ميستورا: التقيت بأمراء حرب أصبحوا في السلطة بأفغانستان NahrainNews.net وزير الدفاع التركي: نأمل في استئصال "العمال الكردستاني" قريبا NahrainNews.net ترامب "يشمت" بأوباما ويعد الأمريكيين برعاية صحية "ممتازة" NahrainNews.net صحفية: "BBC" تبحث عن أثر روسي في احتجاجات "السترات الصفراء" NahrainNews.net قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط مدينة عفرين السورية NahrainNews.net الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية NahrainNews.net العراق يمهل الولايات المتحدة آخر فرصة أو مقاضاتها دولياً NahrainNews.net العمال الأجانب في العراق.. عمل بلا إجازة ودخول سياحي!! NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يشدد للسفير التركي على إحترام سيادة العراق NahrainNews.net
الصور الأولى للجنود المصريين أصحاب أفضل إصابة صاروخية في الألعاب العسكرية
الصور الأولى للجنود المصريين أصحاب أفضل إصابة صاروخية في الألعاب العسكرية
الشرق الأوسط
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

تمكنت RT من الحصول على صور الفريق المصري المشارك في مسابقة "السماء الصافية" ضمن الألعاب العسكرية الدولية في الصين.

لحظة تتويج القوات المصرية بالميدالية الذهبيةوحصلت RT على الصورة الرسمية لفريق قوات الدفاع الجوي المصري المشارك في المسابقة، وصاحب أفضل إصابة صاروخية، تمكن من خلالها الحصول على المركز الأول في الجولة الثانية من المسابقة.

جنود الجيش المصري المشاركين في الألعاب العسكرية مسابقة السماء الصافيةوشهدت الجولة الثانية من الألعاب العسكرية الدولية وخاصة في مسابقة "السماء الصافية" في الصين، تفوق قوات الدفاع الجوي المصرية على باقي القوات المتنافسة واحتلالها المركز الأول.الميدالية الذهبية للقوات المصرية وفي الفيديو المرفق، تبدو إصابة دقيقة لجندي مصري، باستخدام قاذف QW الصيني المشابه لقاذف "إيغلا – إس" الروسي الشهير.وساعدت هذه الإصابة في احتلال القوات المصرية المركز الأول في الجولة الثانية من المسابقة، بعد شغلها المركز الثاني في الجولة الأولى وراء الصين.

RT

الجيش المصري يحصل على المدالية الذهبية والفضية عن اليوم الأول والثاني

وجرت مراسم افتتاح الألعاب العسكرية الدولية-2018 في الـ28 من الشهر الماضي في متنزه الثقافة والترفيه التابع للقوات المسلحة الروسية في ميدان ألابينو بضواحي موسكو، بمشاركة فرق الدول المتنافسة، قبل انتقالها إلى الصين للمنافسة هناك.

RT

قوات الدفاع الجوي المصري المشاركة في المسابقة

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أن 89 فريقا من 32 دولة إفريقية وأوروبية وآسيوية وأمريكية لاتينية تشارك في ألعاب هذا العام، بينها من الدول العربية السودان والجزائر وسوريا والكويت.

المشـاهدات 88   تاريخ الإضافـة 08/08/2018   رقم المحتوى 9542
أضف تقييـم