الثلاثاء 2019/2/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الداخلية تتوعد بمقاضاة كل من يتجرأ على الشرطة NahrainNews.net أيفون أم أندرويد.. هذا ما يقوله عنك هاتفك الشخصي! NahrainNews.net البصرة تعلن انطلاق فعاليات المربد الشعري الـ33 في الـ6 من اذار المقبل NahrainNews.net ضبط أسلحة واعتدة ومعالجة عبوة في ناحيتين بديالى NahrainNews.net قطبا الليغا يتسابقان للفوز بمهاجم شاب NahrainNews.net أمانة مجلس الوزراء تتسلم مطالب نقابة المعلمين NahrainNews.net التخطيط : الاسراع باعمار المحافظات اصبح ضرورة لا بديل عنها NahrainNews.net عاجل إنتخاب {فالا فريد} رئيساً لبرلمان كردستان NahrainNews.net معلم العراق00 على طفح من الكيل! NahrainNews.net الزواج “البوبجي” NahrainNews.net دراسة تخلص إلى طريقة لتقليل أزمات الربو عند الأطفال NahrainNews.net تسريب "موثوق" يكشف ميزة غير مسبوقة في آيفون 2019 NahrainNews.net مراهقة عرفت بحملها بعد الولادة.. و"الرحم النادر" يفسر حالتها NahrainNews.net الضوابط الجديدة للتصريح عن الأموال عند إدخالها وإخراجها عبر الحدود العراقية NahrainNews.net استقرار بسعر صرف الدولار لليوم الرابع ببورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net
العبادي يبحث مع موغريني وماكرون دعم استقرار العراق والحرب على الارهاب
العبادي يبحث مع موغريني وماكرون دعم استقرار العراق والحرب على الارهاب
عاجل
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في بروكسل الممثل الاعلى للشؤون الخارجية في الاتحاد الاوروبي فيديريكا موغيريني والوفد المرافق لها التعاون بين العراق ودول الاتحاد واعادة استقرار العراق وتوفير الخبرات فضلاً عن الاوضاع في المنطقة.وأشادت موغيريني بحسب بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "بقيادة العبادي القوية التي وحدت البلد وحققت الانتصار على داعش".
كما ألتقى العبادي بالرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون "وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين والاوضاع السياسية واهمية استمرار الجهود لمحاربة الارهاب وفكره ودعم العراق في مجال الاستقرار".وألتقى رئيس الوزراء بنطيره البلجيكي شارل ميشيل وبحثا "تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات".
Resized Image
Resized Image

المشـاهدات 106   تاريخ الإضافـة 12/07/2018   رقم المحتوى 8613
أضف تقييـم