الإثنين 2019/3/18   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الغانمي يعلن موعد فتح المنفذ الحدودي بين العراق وسوريا NahrainNews.net واشنطن تقر بصعوبة هزيمة "داعش" NahrainNews.net مصدر: الأسدي والياسري يتنافسان على الداخلية والدفاع حسمت للحريري NahrainNews.net عاجل الغانمي من دمشق: ننسق مع الجيش السوري لحفظ الحدود NahrainNews.net الأبيض لديكور منزلي أنيق وهادئ NahrainNews.net القانونية النيابية تؤكد مباشرتها باستكمال صياغات قانون النشيد الوطني NahrainNews.net عاجل هولندا.. عشرات الضحايا بإطلاق نار كثيف NahrainNews.net المالكي يدعو لأن تعكس وزارة الخارجية صورة العراق المشرقة NahrainNews.net ضبط شاحنة لتهريب النفط الابيض واعتقال سائقها غربي بغداد NahrainNews.net الدفاع المدني: معالجة تسرب للكلور داخل شركة للأدوية في بغداد NahrainNews.net رسمياً.. برشلونة يعلن مدة غياب سواريز عن الملاعب NahrainNews.net الأنواء تنشر الحالة الجوية المتوقعة لبعض العواصم العربية NahrainNews.net نائب يؤكد اهمية انشاء جهاز يضاهي جهاز مكافحة الارهاب يعنى بمكافحة الفساد NahrainNews.net أربيل: القبض على عصابة تسرق هذا النوع من السيارات NahrainNews.net ديالى.. تعطيل الدوام لليومين المقبلين NahrainNews.net
خمس عادات يمكن أن تطيل العمر 10 سنوات
خمس عادات يمكن أن تطيل العمر 10 سنوات
طب وصحة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

حدد علماء من جامعة هارفارد وجامعات أخرى بالولايات المتحدة الأمريكية، خمس عادات تساعد على إطالة عمر الإنسان 10 سنوات إضافية، إذا ما توفرت جميعها.

  • وأكد علماء نفس من جامعة هارفارد، أن التواصل مع الأصدقاء يساعد في إطالة عمر الشخص 5-7 سنوات، مقارنة بالذين يعيشون حياة الوحدة.
  • كما أن التخلي عن تناول المشروبات الكحولية، حتى الجرعات الصغيرة التي تصل إلى قدح منالجعة يوميا قد يطيل العمر، وفقا لبيانات الكلية الأمريكية للصحة وطب القلب.
  • كذلك أكد العلماء أن فرص الحياة بعد سن الـ 80 ترتفع لدى الأشخاص الذين يأكلون باعتدال، ولا يتناولون الطعام حتى التخمة.
  • علاوة على ذلك، أوضحت نتائج دراسة أجراها علماء من جامعة سانت لويس، أن تناول سعرات حرارية منخفضة باستمرار يؤدي إلى بطء إنتاج الغدة الدرقية لهرمون T3 الذي ترتبط به سرعة عملية الشيخوخة.
  • ويساعد تناول الفواكه والخضروات بصورة منتظمة يوميا في تخفيض خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، بفضل احتوائها على مواد مضادة للأكسدة.

وإلى جانب كل ذلك، يؤكد العلماء على أن أبسط طريقة لإطالة العمر 7-10 سنوات إضافية هي ممارسة التمارين البدنية وعدم التدخين.

المشـاهدات 101   تاريخ الإضافـة 12/07/2018   رقم المحتوى 8598
أضف تقييـم