الأربعاء 2019/3/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
المبعوث الأممي إلى ليبيا: عقد المؤتمر الليبي الموسع سيتم في 14 - 16 أبريل المقبل NahrainNews.net انتخاب ابنة نزاربايف رئيسة لمجلس شيوخ كازاخستان NahrainNews.net قوات الحدود تتلقى أوامر صارمة لأي طارئ في سوريا NahrainNews.net اكتشاف آلاف الجبال المجهولة في محيطات الأرض NahrainNews.net أسطورة ليفربول: أزمة صلاح الحقيقية صنعها "رونالدو وميسي" NahrainNews.net حقنت نفسها بعصير.. فكادت أن تفقد حياتها NahrainNews.net مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات NahrainNews.net لم يحذرهم أحد.. فابتلعهم الشلال حتى الموت NahrainNews.net بالصور.. إزالة مقاهي وكافتيريات على ضفاف دجلة NahrainNews.net ولادة سوبرمان.. صورة مذهلة لأولى لحظات "الطفل الخارق" NahrainNews.net رئيس جديد لقازاخستان ويقترح تغيير أسم العاصمة {إستانة} NahrainNews.net دائرة البيطرة تؤكد خلو العراق من إنفلونزا الطيور NahrainNews.net البايرن يرصد ميزانية ضخمه للميركاتو الصيفي NahrainNews.net التربية النيابية:قوائم المتقدمين للتعيين على ملاك التربية أنجزت بأنتظار الاعلان عنها قريبا NahrainNews.net رئيس البرلمان اللبناني يزور بغداد نهاية الشهر الجاري NahrainNews.net
أفضل العصائر الصحية لتأخير الشيخوخة
أفضل العصائر الصحية لتأخير الشيخوخة
طب وصحة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 

للوقوف في وجه ملامح التقدّم في العمر، يلجأ العديد من الأشخاص إلى الحميات " القاسية"، والجراحات التجميلية، والبوتوكس. لكن بدل الاستعانة بهذه الأساليب المحفوفة بالمخاطر، يمكنكم الاستمتاع بإطلالة شابّة بسهولة من خلال الاعتماد على غذاء صحّي ومتوازن يتخلّل بعض المشروبات الطبيعية. الشيخوخة عبارة عن إجراء طبيعي لا يمكن ردعه، لكن يمكن محاولة إبطاءِ آثارِه من خلال القيام بتغييرات إيجابية على نمط الحياة. وعلى رغم وجود مأكولات كثيرة تساعد على إبطاء الشيخوخة، لكن ثبُتَ أيضاً أنّ العصائر الطبيعية التالية تُطيل شبابَكم إذا حرصتُم على احتسائها بانتظام:

عصير البندورة

Image result for ‫عصير البندورة‬‎


يحتوي كمّية عالية من مادة "Lycopene" المضادة للأكسدة والمفيدة جداً للبشرة، وأيضاً لمحاربة الجذور الحرّة التي تُسرّع الشيخوخة وتُتلِف الخلايا السليمة.
عصير العنب الأحمر

Image result for ‫عصير العنب الأحمر‬‎


يندرج ضِمن هذه اللائحة لاحتوائه مادة "Resveratrol" المضادة للأكسدة والتي ثبُتَ أنّها تردع علامات التقدّم في العمر.
عصير الرمّان

Image result for ‫عصير الرمّان‬‎


إلى جانب قدرته على خفضِ الكولسترول السيّئ، يلعب هذا العصير دوراً فعّالاً في محاربة البكتيريا الموجودة في المثانة أو الكِليتين، ويساعد أيضاً على خفضِ التجاعيد.
عصير البطيخ

Image result for ‫عصير البطيخ‬‎


يتميّز باحتوائه مستويات مرتفعة جداً من الفيتامينات، والمعادن، ومضادات الأكسَدة التي تساهم في ترطيب الجسم وجعلِ البشرة أكثرَ إشراقاً.
عصير الكيوي

Image result for ‫عصير الكيوي‬‎


مضادات الأكسدة الموجودة في الفاكهة، والكيوي، تساعد على دعمِ صحّةِ البشرة وإبطاء تشكّلِ التجاعيد.
عصير الألوفيرا

Image result for ‫عصير الألوفيرا‬‎


غنيّ بالأحماض الأمينية والمغذّيات التي تساعد على استبدال خلايا الجلد والحفاظ على الكولاجين.

عصير الشمندر

Image result for ‫عصير الشمندر‬‎


النيترات الموجود طبيعياً في عصير الشمندر تدعم الدورة الدموية، وبالتالي تُبقي البشرة مُشرقة.

عصير الجزر

Image result for ‫عصير الجزر‬‎


يُعتبَر من العصائر المفيدة للجلد لأنه يحتوي مكوّناً طبيعياً يُعرَف بالـ"Luteolin"، ويساهم في الحفاظ على الصحّة العقلية وأيضاً نضارة البشرة. 

المشـاهدات 98   تاريخ الإضافـة 12/07/2018   رقم المحتوى 8588
أضف تقييـم