الأربعاء 2018/12/12   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الهواتف الذكية.. وخطرها على دماغ الطفل NahrainNews.net بالدليل.. أجدادنا لعبوا طاولة النرد قبل 4 آلاف عام NahrainNews.net استقرار سعر صرف الدولار ببورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net اختيار أفضل وجهة سياحية لعشاق المغامرات في العالم NahrainNews.net ذوو شهداء سبايكر يتظاهرون وسط بغداد للمطالبة بحقوقهم NahrainNews.net ترامب يوقع على قانون بشأن الإبادة الجماعية في العراق وسوريا NahrainNews.net طلبة في جامعة كربلاء يُصممون جهازاً فريداً NahrainNews.net التجاوزات تعصي على بلدية الكرادة NahrainNews.net بعد طبع "الراچيتة".. قرار طبي آخر في العراق NahrainNews.net النزاهة تعلن إقالة عدد من المفتشيين العموميين NahrainNews.net نائب عن النصر: العراق ينتظر أياماً صعبة NahrainNews.net نائب سابق: الخضراء أكثر بؤساً من مناطق بغداد NahrainNews.net اليوم.. مواجهات قوية في الدوري الممتاز NahrainNews.net عاجل مجلس الوزراء يصدر قرارات مهمة في الكهرباء والبطاقة التموينية والطاقة والنفط NahrainNews.net الأولمبي يواجه نظيره السعودي ودياً NahrainNews.net
هذه أكثر السرقات انتشارًا في المطارات... احذروها!
هذه أكثر السرقات انتشارًا في المطارات... احذروها!
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 

نشرت صحيفة "دايلي ميرور‎" تقريرًا نقلته عن خبراء السرقات في المطارات، يحددون فيه قائمة بأكثر الأشياء إغراء للّصوص والمحتالين المختصين في هذا المجال.وبين الخبراء أن المقتنيات الشخصية الثمينة بطبيعة الحال هي أكثر ما يجذب المحتالين واللّصوص. وإليكم المقتنيات الأكثر عرضة للسرقة في المطارات بحسب خبراء السرقة:
- المال: يقوم النشالون باستمرار بمراقبة المسافرين الذي يسحبون نقودًا من أجهزة الصراف الآلي، ويحاولون معرفة الرقم السري للبطاقة المصرفية.
- الهواتف الجوالة: احتلت المرتبة الثانية في قائمة سرقات المطارات، حيث ينسى المسافرون غالبا هواتفهم الذكية على طاولات مقاهي المطار أو في صالة الانتظار.كما ضمت القائمة أيضا مقتنيات أخرى جاء ترتيبها كما يلي: النظارات، محافظ النقود، حقائب اليد التي تحتوي على الوثائق والأموال، الكاميرات، علب المجوهرات التي تحملها النساء عادة، جوازات السفر والوثائق، الأجهزة اللوحية والحواسب المحمولة.ووفقا للتقرير، فإن 11% من المسافرين يفقدون ممتلكاتهم الشخصية قبل الصعود إلى متن الطائرة. وينصح الخبراء المسافرين بالانتباه الشديد لأغراضهم أثناء دخول المطارات عند نقاط التفتيش التي تزدحم عادة وتختلط الأشياء داخل آلة الفحص (الماسح)، وتصبح الأغراض الشخصية فريسة سهلة للّصوص .

المشـاهدات 60   تاريخ الإضافـة 10/07/2018   رقم المحتوى 8463
أضف تقييـم