الثلاثاء 2018/10/23   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
بهذه الطريقة تسترد الصور المحذوفة من هواتف سامسونغ غالاكسي! NahrainNews.net ما علاقة لون الموز بفوائده الصحية؟ NahrainNews.net بعد خطاب أردوغان بشأن خاشقجي.. الملك سلمان يتوعد NahrainNews.net نائب يرجح عقد جلسة مسائية يوم غد للتصويت على الوزارات المحسومة NahrainNews.net العدل: السجن 7 سنوات بحق موظفة في عقاري كركوك NahrainNews.net إدارة النفط تستبعد فرحان شكور من مواجهة الهلال السعودي NahrainNews.net النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة NahrainNews.net الحلبوسي : تكرار الحوادث الإرهابية في المناطق والمدن المحررة يتطلب وقفة عاجلة NahrainNews.net صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين NahrainNews.net مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة العبادي NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يحدد ثلاث أولويات أمام الحكومة المقبلة NahrainNews.net انخفاض أسعار النفط بعد تطمينات السعودية بشأن المعروض NahrainNews.net عاجل الحصيلة النهائية: 3 شهداء و20 جريحاً بتفجير القيارة NahrainNews.net الرافدين يحقق في نقص مالي بأحد فروعه وتحييد مسؤول NahrainNews.net وفاة رئيس اركان القوة الجوية بتداخل جراحي فاشل..والقيادة تعلق NahrainNews.net
غرامة لفولكس فاغن بقيمة مليار دولار
غرامة لفولكس فاغن بقيمة مليار دولار
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أعلنت شركة فولكس فاغن لصناعة السيارات عن تعرضها لغرامة قدرها مليار يورو من السلطات الألمانية بسبب فضيحة "ديزل غيت" للانبعاثات الضارة بالبيئة لمحركات الديزل.وقد صرحت فولكس فاغن في بيان لها، الأربعاء 13 يونيو، بأنها تقبل الغرامة التي فرضتها النيابة العامة لمدينة براونشفيغ، بعد أن توصلت إلى حقيقة عجز الشركة عن الإشراف على إدارة تطوير المحركات، ما أدى إلى بيع 10.7 مليون سيارة بمحركات ديزل، ذات برمجيات غير قانونية، للسيطرة على انبعاثات العوادم.

وكانت السلطات الأمريكية قد فرضت غرامات بمليارات الدولارات على عملاق صناعة السيارات الألماني بسبب فضيحة "ديزل غيت" عام 2015.

وصرحت فولكس فاغن بأنها تأمل في أن يؤدي إذعانها للغرامات الألمانية إلى "آثار إيجابية على الإجراءات الرسمية التي تتخذها أوروبا ضد الشركة والشركات التابعة لها".

المشـاهدات 103   تاريخ الإضافـة 14/06/2018   رقم المحتوى 7344
أضف تقييـم