الأحد 2018/8/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
زلزال عنيف يهزّ عمق المحيط الهادئ NahrainNews.net بتوجيه من الملك سلمان وولي عهده... الحكومة تفاجئ الحجاج NahrainNews.net أنباء عن تنفيذ السعودية حكم الإعدام "حدّاً بالسيف" بحقّ ناشطة حقوقية NahrainNews.net بعد أنباء اختراقها من قبل مراهق استرالي.. "أبل" ترد NahrainNews.net 4 ميزات مذهلة لن تصدق وجودها في "سامسونغ غلاكسي نوت 9" NahrainNews.net التحكم والسرية.. "غوغل" تطرح مهام ذكية غير مسبوقة لبريدها جيميل NahrainNews.net لهذا السبب احذروا الافراط بتناول المايونيز! NahrainNews.net الفياض وقيادات بالنصر: لانلتزم بدخول النصر في تحالف محدود مع بعض الكتل NahrainNews.net اندلاع حريقين في حادثين منفصلين شمالي بغداد NahrainNews.net الملاكمة والجوجستو يغادران إلى جاكارتا للمشاركة بالألعاب الآسيوية NahrainNews.net دراسة علمية: الهواتف الذكية أكثر قذارة بثلاث مرات من مقعد الحمام NahrainNews.net وزير التربية يوجه باعفاء الناطق الرسمي للوزارة NahrainNews.net إضافة أفغانستان لمجموعة سلة العراق في دورة الألعاب الآسيوية NahrainNews.net الحكيم يشدد على اهمية "الاغلبية الوطنية" و"قوة" الحكومة القادمة NahrainNews.net المالكي لماكغورك: القوى اقتربت من تشكيل الكتلة الأكبر والأغلبية ما يزال هو الحل NahrainNews.net
غرامة لفولكس فاغن بقيمة مليار دولار
غرامة لفولكس فاغن بقيمة مليار دولار
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أعلنت شركة فولكس فاغن لصناعة السيارات عن تعرضها لغرامة قدرها مليار يورو من السلطات الألمانية بسبب فضيحة "ديزل غيت" للانبعاثات الضارة بالبيئة لمحركات الديزل.وقد صرحت فولكس فاغن في بيان لها، الأربعاء 13 يونيو، بأنها تقبل الغرامة التي فرضتها النيابة العامة لمدينة براونشفيغ، بعد أن توصلت إلى حقيقة عجز الشركة عن الإشراف على إدارة تطوير المحركات، ما أدى إلى بيع 10.7 مليون سيارة بمحركات ديزل، ذات برمجيات غير قانونية، للسيطرة على انبعاثات العوادم.

وكانت السلطات الأمريكية قد فرضت غرامات بمليارات الدولارات على عملاق صناعة السيارات الألماني بسبب فضيحة "ديزل غيت" عام 2015.

وصرحت فولكس فاغن بأنها تأمل في أن يؤدي إذعانها للغرامات الألمانية إلى "آثار إيجابية على الإجراءات الرسمية التي تتخذها أوروبا ضد الشركة والشركات التابعة لها".

المشـاهدات 66   تاريخ الإضافـة 14/06/2018   رقم المحتوى 7344
أضف تقييـم