الإثنين 2018/6/25   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
المصمم العالمي زهير مراد يتألق في كأس العالم 2018 NahrainNews.net "آنا كارينينا" الروسية بين أفضل 3 روايات في التاريخ NahrainNews.net فائدة جديدة للقهوة NahrainNews.net كيف نتعامل مع حروق الفم المزعجة؟ NahrainNews.net ما علاقة معجون الأسنان بمرض السكري من النوع الثاني؟ NahrainNews.net التشكيلة المتوقعة للمنتخب المصري أمام السعودية NahrainNews.net الاعلام الامني ينفي القبض على منفذي حادثة الاختطاف على طريق بغداد - كركوك NahrainNews.net الحشد الشعبي يشرع بعملية دهم وتفتيش واسعة لمنطقة "حاوي بساط" في سامراء NahrainNews.net معصوم يؤكد لاردوغان حرص العراق على مواصلة العمل المشترك مع تركيا NahrainNews.net ائتلاف المالكي يؤكد على مجموعة معطيات بشأن تشكيل الحكومة المقبلة NahrainNews.net سرعة التطورات الإقليمية تعيق تشكيل الحكومة الجديدة في لبنان NahrainNews.net اليورو ينخفض مع ارتفاع الدولار NahrainNews.net بالصورة.. ياسر قاسم يستعد لأمم آسيا بمعسكر شاق في لندن NahrainNews.net تطهير 40 كم بعمق صحراء الحضر غرب الموصل NahrainNews.net أسعار نفط أوبك تسجل أعلى من 71 دولاراً للبرميل الواحد NahrainNews.net
الصين تنشر أول صورة لطائرة درون قتالية فوق صوتية
الصين تنشر أول صورة لطائرة درون قتالية فوق صوتية
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

نشرت شركة "Shenyang Aircraft" الصينية أول صورة لطائرتها الضاربة فوق الصوتية من دون طيار "Dark Sword".وأفادت بوابة "Shenyang Aircraft" بأن الدرون الصيني الجديد يختلف عن غيره بجمعه بين القدرة الفائقة على المناورة والسرعة فوق الصوتية والتخفي عن الرادارات المعادية من جهة أخرى.وتعتقد البوابة أن طائرة "Dark Sword" قادرة على التحليق بسرعة فوق صوتية دون تشغيل نظام الاستهلاك الفائق للوقود وبلوغ سرعة 2 ماخ.

الصين تكشف عن سلاح ليزر مضاد للدرونات

وأضافت البوابة أن جزءا من مكونات هيكل الطائرة يذكر بالمقاتلة الصينية من الجيل الخامس "J-20". وحصلت الطائرة الدرون على مأخذ هواء فوق صوتي يزيد من التخفي عن الرادارات ويخفض من  المقاومة الإيرودينامية.وستستخدم الطائرة حسب البوابة الإلكترونية لتوجيه ضربات خاطفة، فيما لم تذكر الشركة المرحلة التي وصلت إليها عملية التصنيع.

المشـاهدات 20   تاريخ الإضافـة 13/06/2018   رقم المحتوى 7285
أضف تقييـم