الأحد 2018/8/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
زلزال عنيف يهزّ عمق المحيط الهادئ NahrainNews.net بتوجيه من الملك سلمان وولي عهده... الحكومة تفاجئ الحجاج NahrainNews.net أنباء عن تنفيذ السعودية حكم الإعدام "حدّاً بالسيف" بحقّ ناشطة حقوقية NahrainNews.net بعد أنباء اختراقها من قبل مراهق استرالي.. "أبل" ترد NahrainNews.net 4 ميزات مذهلة لن تصدق وجودها في "سامسونغ غلاكسي نوت 9" NahrainNews.net التحكم والسرية.. "غوغل" تطرح مهام ذكية غير مسبوقة لبريدها جيميل NahrainNews.net لهذا السبب احذروا الافراط بتناول المايونيز! NahrainNews.net الفياض وقيادات بالنصر: لانلتزم بدخول النصر في تحالف محدود مع بعض الكتل NahrainNews.net اندلاع حريقين في حادثين منفصلين شمالي بغداد NahrainNews.net الملاكمة والجوجستو يغادران إلى جاكارتا للمشاركة بالألعاب الآسيوية NahrainNews.net دراسة علمية: الهواتف الذكية أكثر قذارة بثلاث مرات من مقعد الحمام NahrainNews.net وزير التربية يوجه باعفاء الناطق الرسمي للوزارة NahrainNews.net إضافة أفغانستان لمجموعة سلة العراق في دورة الألعاب الآسيوية NahrainNews.net الحكيم يشدد على اهمية "الاغلبية الوطنية" و"قوة" الحكومة القادمة NahrainNews.net المالكي لماكغورك: القوى اقتربت من تشكيل الكتلة الأكبر والأغلبية ما يزال هو الحل NahrainNews.net
اسعار الذهب تنخفض بفعل قوة الدولار بعد اجتماع ترامب وكيم
اسعار الذهب تنخفض بفعل قوة الدولار بعد اجتماع ترامب وكيم
إقتصادية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 تراجعت أسعار الذهب ،اليوم الثلاثاء، مع ارتفاع الدولار عقب قمة إيجابية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، وتترقب الأسواق الآن قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي {البنك المركزي الأمريكي} على الأرجح برفع أسعار الفائدة.وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1297.96 دولار للأوقية {الأونصة} بحلول الساعة 0719 بتوقيت جرينتش، ونزل المعدن في العقود الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس آب 0.1 بالمئة أيضا إلى 1301.90 دولار للأوقية.وبلغ الدولار أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع أمام الين يوم الثلاثاء، وارتفعت الأسهم الآسيوية بعد توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون اتفاقا ”شاملا“ خلال قمة تاريخية تهدف إلى نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.وقال ترامب إن " القمة التي عقدها مع كيم في سنغافورة وحظيت بمتابعة وثيقة كانت إيجابية للغاية ، وإنه يتوقع بدء عملية نزع السلاح النووي بسرعة جدا ".ومن المتوقع على نطاق واسع أن ترفع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية بالبنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة في اجتماعها الذي يبدأ في وقت لاحق يوم الثلاثاء ويستمر حتى يوم الأربعاء.ويعقد البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان المركزي اجتماعات بخصوص السياسة النقدية هذا الأسبوع.وفي المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 16.87 دولار للأوقية. وبلغ المعدن أعلى مستوى له في سبعة أسابيع عند 16.95 دولار للأوقية يوم الاثنين.
وانخفض البلاديوم 0.2 بالمئة إلى 1020 دولارا للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.2 بالمئة إلى 905.90 دولار للأوقية. وكان البلاتين لامس أعلى مستوى في أسبوع عند 910.50 دولار للأوقية في الجلسة السابقة.

المشـاهدات 58   تاريخ الإضافـة 12/06/2018   رقم المحتوى 7233
أضف تقييـم