الثلاثاء 2018/10/23   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
بهذه الطريقة تسترد الصور المحذوفة من هواتف سامسونغ غالاكسي! NahrainNews.net ما علاقة لون الموز بفوائده الصحية؟ NahrainNews.net بعد خطاب أردوغان بشأن خاشقجي.. الملك سلمان يتوعد NahrainNews.net نائب يرجح عقد جلسة مسائية يوم غد للتصويت على الوزارات المحسومة NahrainNews.net العدل: السجن 7 سنوات بحق موظفة في عقاري كركوك NahrainNews.net إدارة النفط تستبعد فرحان شكور من مواجهة الهلال السعودي NahrainNews.net النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة NahrainNews.net الحلبوسي : تكرار الحوادث الإرهابية في المناطق والمدن المحررة يتطلب وقفة عاجلة NahrainNews.net صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين NahrainNews.net مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة العبادي NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يحدد ثلاث أولويات أمام الحكومة المقبلة NahrainNews.net انخفاض أسعار النفط بعد تطمينات السعودية بشأن المعروض NahrainNews.net عاجل الحصيلة النهائية: 3 شهداء و20 جريحاً بتفجير القيارة NahrainNews.net الرافدين يحقق في نقص مالي بأحد فروعه وتحييد مسؤول NahrainNews.net وفاة رئيس اركان القوة الجوية بتداخل جراحي فاشل..والقيادة تعلق NahrainNews.net
ثري واحد من أصل كل 79 بريطانياً
ثري واحد من أصل كل 79 بريطانياً
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

كشفت النسخة الثالثة من دراسة "خارطة الازدهار في المملكة المتحـدة" الصادرة عن بنك "باركليز" أن المملكة المتحدة شهدت معدلات متفاوتة في نمو الازدهار خلال العام الماضي.

 

العالم - منوعات 

 

وفي ضوء الأوضاع الاقتصادية المتقلبة ومفاوضات خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، كشفت  الدراسة السنوية أن أغلب مناطق البلاد شهدت مزيداً من الازدهار عموماً بالمقارنة مع العام السابق. كما سجلت العديد من المدن مستويات ازدهار تتجاوز مناطقها مع وجود تباينات واضحة على صعيد الأجور والناتج المحلي الإجمالي للفرد.وارتكزت الدراسة البحثية على عوامل مختلفة شملت عدد أصحاب الثروات، ومتوسط الأجور السنوية، ومعدلات نمو الشركات، وأسعار المنازل، والناتج المحلي الإجمالي للفرد، وذلك بهدف إطلاق "مؤشر درجات الازدهار" لكل منطقة ومدينة في المملكة المتحدة.ارتفع عدد أصحاب الملايين في المملكة المتحدة عام 2016 بنسبة 7,6% على أساس سنوي. وشهدت كل منطقة زيادة في عدد أثريائها منذ الدراسة التي أجريت العام الماضي باستثناء اسكوتلندا التي لم تشهد أي تغيير يذكر. وسجلت منطقتا ميدلاندز وساوث إيست أعلى نسبة نمو لعدد الأثرياء بين عامي 2015 و2016 (11,1% و10,5% على التوالي). ورغم احتفاظ لندن بمكانتها في صدارة المدن الأكثر ازدهاراً في المملكة المتحدة، إلا أن مدناً بريطانية أخرى شهدت توجهات إيجابية خلال العام الماضي. حيث سجلت مدينتا نيوكاسل وبيرمنغهام أعلى زيادة سنوية في الناتج المحلي الإجمالي للفرد بنسبة 4,4% و4,2% على التوالي، وهذا يتجاوز معدل النمو الإجمالي للمملكة المتحدة خلال نفس الفترة (1,8%). أما فيما يتعلق بأسعار المنازل، فقد سجلت جميع المدن البريطانية تقريباً معدلات نمو أعلى من لندن التي ارتفعت أسعار المنازل فيها بنسبة 3%، فيما بلغت هذه المعدلات أعلى مستوياتها في بيرمنغهام (8%) ومانشستر (7%).

المشـاهدات 68   تاريخ الإضافـة 11/06/2018   رقم المحتوى 7173
أضف تقييـم