الأحد 2018/8/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
زلزال عنيف يهزّ عمق المحيط الهادئ NahrainNews.net بتوجيه من الملك سلمان وولي عهده... الحكومة تفاجئ الحجاج NahrainNews.net أنباء عن تنفيذ السعودية حكم الإعدام "حدّاً بالسيف" بحقّ ناشطة حقوقية NahrainNews.net بعد أنباء اختراقها من قبل مراهق استرالي.. "أبل" ترد NahrainNews.net 4 ميزات مذهلة لن تصدق وجودها في "سامسونغ غلاكسي نوت 9" NahrainNews.net التحكم والسرية.. "غوغل" تطرح مهام ذكية غير مسبوقة لبريدها جيميل NahrainNews.net لهذا السبب احذروا الافراط بتناول المايونيز! NahrainNews.net الفياض وقيادات بالنصر: لانلتزم بدخول النصر في تحالف محدود مع بعض الكتل NahrainNews.net اندلاع حريقين في حادثين منفصلين شمالي بغداد NahrainNews.net الملاكمة والجوجستو يغادران إلى جاكارتا للمشاركة بالألعاب الآسيوية NahrainNews.net دراسة علمية: الهواتف الذكية أكثر قذارة بثلاث مرات من مقعد الحمام NahrainNews.net وزير التربية يوجه باعفاء الناطق الرسمي للوزارة NahrainNews.net إضافة أفغانستان لمجموعة سلة العراق في دورة الألعاب الآسيوية NahrainNews.net الحكيم يشدد على اهمية "الاغلبية الوطنية" و"قوة" الحكومة القادمة NahrainNews.net المالكي لماكغورك: القوى اقتربت من تشكيل الكتلة الأكبر والأغلبية ما يزال هو الحل NahrainNews.net
ثري واحد من أصل كل 79 بريطانياً
ثري واحد من أصل كل 79 بريطانياً
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

كشفت النسخة الثالثة من دراسة "خارطة الازدهار في المملكة المتحـدة" الصادرة عن بنك "باركليز" أن المملكة المتحدة شهدت معدلات متفاوتة في نمو الازدهار خلال العام الماضي.

 

العالم - منوعات 

 

وفي ضوء الأوضاع الاقتصادية المتقلبة ومفاوضات خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، كشفت  الدراسة السنوية أن أغلب مناطق البلاد شهدت مزيداً من الازدهار عموماً بالمقارنة مع العام السابق. كما سجلت العديد من المدن مستويات ازدهار تتجاوز مناطقها مع وجود تباينات واضحة على صعيد الأجور والناتج المحلي الإجمالي للفرد.وارتكزت الدراسة البحثية على عوامل مختلفة شملت عدد أصحاب الثروات، ومتوسط الأجور السنوية، ومعدلات نمو الشركات، وأسعار المنازل، والناتج المحلي الإجمالي للفرد، وذلك بهدف إطلاق "مؤشر درجات الازدهار" لكل منطقة ومدينة في المملكة المتحدة.ارتفع عدد أصحاب الملايين في المملكة المتحدة عام 2016 بنسبة 7,6% على أساس سنوي. وشهدت كل منطقة زيادة في عدد أثريائها منذ الدراسة التي أجريت العام الماضي باستثناء اسكوتلندا التي لم تشهد أي تغيير يذكر. وسجلت منطقتا ميدلاندز وساوث إيست أعلى نسبة نمو لعدد الأثرياء بين عامي 2015 و2016 (11,1% و10,5% على التوالي). ورغم احتفاظ لندن بمكانتها في صدارة المدن الأكثر ازدهاراً في المملكة المتحدة، إلا أن مدناً بريطانية أخرى شهدت توجهات إيجابية خلال العام الماضي. حيث سجلت مدينتا نيوكاسل وبيرمنغهام أعلى زيادة سنوية في الناتج المحلي الإجمالي للفرد بنسبة 4,4% و4,2% على التوالي، وهذا يتجاوز معدل النمو الإجمالي للمملكة المتحدة خلال نفس الفترة (1,8%). أما فيما يتعلق بأسعار المنازل، فقد سجلت جميع المدن البريطانية تقريباً معدلات نمو أعلى من لندن التي ارتفعت أسعار المنازل فيها بنسبة 3%، فيما بلغت هذه المعدلات أعلى مستوياتها في بيرمنغهام (8%) ومانشستر (7%).

المشـاهدات 48   تاريخ الإضافـة 11/06/2018   رقم المحتوى 7173
أضف تقييـم