الأحد 2018/8/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
زلزال عنيف يهزّ عمق المحيط الهادئ NahrainNews.net بتوجيه من الملك سلمان وولي عهده... الحكومة تفاجئ الحجاج NahrainNews.net أنباء عن تنفيذ السعودية حكم الإعدام "حدّاً بالسيف" بحقّ ناشطة حقوقية NahrainNews.net بعد أنباء اختراقها من قبل مراهق استرالي.. "أبل" ترد NahrainNews.net 4 ميزات مذهلة لن تصدق وجودها في "سامسونغ غلاكسي نوت 9" NahrainNews.net التحكم والسرية.. "غوغل" تطرح مهام ذكية غير مسبوقة لبريدها جيميل NahrainNews.net لهذا السبب احذروا الافراط بتناول المايونيز! NahrainNews.net الفياض وقيادات بالنصر: لانلتزم بدخول النصر في تحالف محدود مع بعض الكتل NahrainNews.net اندلاع حريقين في حادثين منفصلين شمالي بغداد NahrainNews.net الملاكمة والجوجستو يغادران إلى جاكارتا للمشاركة بالألعاب الآسيوية NahrainNews.net دراسة علمية: الهواتف الذكية أكثر قذارة بثلاث مرات من مقعد الحمام NahrainNews.net وزير التربية يوجه باعفاء الناطق الرسمي للوزارة NahrainNews.net إضافة أفغانستان لمجموعة سلة العراق في دورة الألعاب الآسيوية NahrainNews.net الحكيم يشدد على اهمية "الاغلبية الوطنية" و"قوة" الحكومة القادمة NahrainNews.net المالكي لماكغورك: القوى اقتربت من تشكيل الكتلة الأكبر والأغلبية ما يزال هو الحل NahrainNews.net
أودي تطلق كروس أوفر كهربائية مميزة
أودي تطلق كروس أوفر كهربائية مميزة
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

تستعد شركة أودي لإطلاق سيارة كروس أوفر كهربائية تتمتع بأنظمة حديثة ترفع من قدرتها على منافسة أحدث المركبات في الأسواق مثل تسلا وجاغوار. وأهم ما سيميز سيارة "E-Tron" الجديدة هو نظام الرؤية الإلكتروني، والذي سيعتمد الكاميرات بدلا من المرايا الجانبية والمرآة التي توضع داخل السيارة، حيث ستقوم هذه الكاميرات بنقل ما يحصل خلف السيارة وفي محيطها وعرضه على شاشات خاصة موجودة أمام السائق.كما ستقوم تلك الكاميرات بتغيير زاوية الرؤية بما يتناسب مع حركة السيارة أو عندما يقوم السائق بركنها في أماكن ضيقة.

وستأتي سيارات "E-Tron" بهيكل رياضي انسيابي أنيق، وعجلات رياضية بمقاس 19 بوصة، فضلا عن مصابيح خلفية تمتد على طول الواجهة الخلفية، وبطارية تكفيها لقطع 400 كلم بالشحنة الواحدة.

المشـاهدات 70   تاريخ الإضافـة 05/06/2018   رقم المحتوى 6875
أضف تقييـم