الإثنين 2019/3/25   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
عاجل مجلس النواب يؤجل عقد جلسته نصف ساعة NahrainNews.net إعلان الاستعدادات الخدمية في بغداد لزيارة استشهاد الإمام الكاظم {ع} NahrainNews.net النفط يتراجع وسط مخاوف إقتصادية حادة NahrainNews.net مورينيو يكيل المديح لزيدان NahrainNews.net راموس المدافع الأفضل في أوروبا NahrainNews.net فرنسا تواجه إيسلندا وإنجلترا تلاعب مونتينيغرو في تصفيات يورو 2020 NahrainNews.net محتال يسرق 122 مليون دولار من فيسبوك وغوغل NahrainNews.net ماي تقترح استقالتها مقابل دعم المحافظين لخطتها حول "بريكست" NahrainNews.net تقرير: قراصنة كوريون شماليون هاجموا مؤسسة أمنية إسرائيلية! NahrainNews.net ملك الأردن يلغي زيارته إلى رومانيا نصرة للقدس NahrainNews.net بالصور.. الشرطة تعتقل امرأة عمرها 104 أعوام لسبب "غريب جدا" NahrainNews.net زوج نجمة مصرية مشهورة يوضح حقيقة الاعتداء عليها NahrainNews.net إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! NahrainNews.net اكتشاف "كنز مذهل" عمره يزيد عن 500 مليون عام NahrainNews.net المنية توافي ممثلا سوريا أثناء تصويره مشهدا عن الموت NahrainNews.net
5 فواكه تقلل من الشعور بالعطش خلال الصيام!
5 فواكه تقلل من الشعور بالعطش خلال الصيام!
طب وصحة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

لعل أكثر ما يعاني منه الصائم في شهر رمضان هو العطش.. ونجد الكثير من الصائمين يقبلون على الحلوى الرمضانية بعد الإفطار، ويتغافلون الفاكهة بالرغم من فوائد بعض أنواعها ومحاربتها للعطش نقدم لك 5 أنواع من الفاكهة اذا تناولتها بين الإفطار والسحور، تحارب العطش طوال فترة الصيام.

1- البطيخ: وهو من الفواكه الغنية بالألياف، والتي تعطي الشعور بالشبع ، وهو أيضاً من أغنى الفواكه بالماء والسكر، ويمنع الشعور بالعطش أثناء الصيام.

2- العنب: من الفواكه الغنية بمركب "الريسفيراترول"، والذي يعمل كمضاد للسموم ويمنع الشعور بالعطش أثناء الصيام.

3- البرتقال: يحتوي على العديد من الفيتامينات أهمها فيتامين "سي"، محارب للعديد من الأمراض، وغني بالمياه التي تمنحك شعورا بالترطيب وتقلل من الشعور بالعطش.

4- الجريب فروت: يقلل من الشعور بالعطش ويساعد على حرق الدهون.

5- التوت: يحتوي على 92 % من الماء، غني بمضادات الأكسدة التي تحارب الإصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين، ويمنع الشعور بالعطش أثناء الصيام.

المشـاهدات 137   تاريخ الإضافـة 17/05/2018   رقم المحتوى 5942
أضف تقييـم