الثلاثاء 2019/2/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الداخلية تتوعد بمقاضاة كل من يتجرأ على الشرطة NahrainNews.net أيفون أم أندرويد.. هذا ما يقوله عنك هاتفك الشخصي! NahrainNews.net البصرة تعلن انطلاق فعاليات المربد الشعري الـ33 في الـ6 من اذار المقبل NahrainNews.net ضبط أسلحة واعتدة ومعالجة عبوة في ناحيتين بديالى NahrainNews.net قطبا الليغا يتسابقان للفوز بمهاجم شاب NahrainNews.net أمانة مجلس الوزراء تتسلم مطالب نقابة المعلمين NahrainNews.net التخطيط : الاسراع باعمار المحافظات اصبح ضرورة لا بديل عنها NahrainNews.net عاجل إنتخاب {فالا فريد} رئيساً لبرلمان كردستان NahrainNews.net معلم العراق00 على طفح من الكيل! NahrainNews.net الزواج “البوبجي” NahrainNews.net دراسة تخلص إلى طريقة لتقليل أزمات الربو عند الأطفال NahrainNews.net تسريب "موثوق" يكشف ميزة غير مسبوقة في آيفون 2019 NahrainNews.net مراهقة عرفت بحملها بعد الولادة.. و"الرحم النادر" يفسر حالتها NahrainNews.net الضوابط الجديدة للتصريح عن الأموال عند إدخالها وإخراجها عبر الحدود العراقية NahrainNews.net استقرار بسعر صرف الدولار لليوم الرابع ببورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net
بالصورة.. متجاوزون في الأعظمية يكسرون يد مسؤول بلدي
بالصورة.. متجاوزون في الأعظمية يكسرون يد مسؤول بلدي
محلي
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 أستنكرت امانة بغداد العمل المستهجن الذي تعرض له الكادر المتخصص بأزالة التجاوزات ضمن قاطع بلدية الاعظمية.وذكر بيان للأمانة ، ان "مدير عام دائرة بلدية الأعظمية ورئيس قسم التجاوزات وعدد من الموظفين في الدائرة البلدية تعرضوا لإعتداء آثم اثناء تنفيذهم لحملة مسائية لأزالة التجاوزات الحاصلة بمنطقة الـ 600 والمتمثلة بالأكشاك والسقائف أدت الى كسر في يد رئيس قسم التجاوزات وعدد من الجروح نقل على أثرها الى المستشفى فضلا عن تعرض مدير عام الدائرة الى إعتداء بالألفاظ النابية".
واضاف، ان "أمانة بغداد إذ تستنكر مثل هذه الأعمال التي تحاول عرقلة أعمال تقديم الخدمات تعاهد المواطنين بانها مستمرة في إزالة التجاوزات التي اصبحت تعرقل أعمال تقديم الخدمات و تشويهها للمشهد الحضري للعاصمة بغداد".وأشار البيان الى، ان "ملاكات امانة بغداد تتعرض بإستمرار للإعتداء من قبل اصحاب التجاوزات أثناء تأديتهم الواجبات ادى بعضها الى إستشهاد عدد من ملاكاتها مؤكدة على إحتفاظها بحقها القانوني في مقاضاة المعتدين، داعيةً المواطنين للتعاون مع ملاكاتها في التبليغ عن اصحاب التجاوزات لإزالتها".
Resized Image

المشـاهدات 136   تاريخ الإضافـة 16/05/2018   رقم المحتوى 5906
أضف تقييـم