الثلاثاء 2019/2/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الداخلية تتوعد بمقاضاة كل من يتجرأ على الشرطة NahrainNews.net أيفون أم أندرويد.. هذا ما يقوله عنك هاتفك الشخصي! NahrainNews.net البصرة تعلن انطلاق فعاليات المربد الشعري الـ33 في الـ6 من اذار المقبل NahrainNews.net ضبط أسلحة واعتدة ومعالجة عبوة في ناحيتين بديالى NahrainNews.net قطبا الليغا يتسابقان للفوز بمهاجم شاب NahrainNews.net أمانة مجلس الوزراء تتسلم مطالب نقابة المعلمين NahrainNews.net التخطيط : الاسراع باعمار المحافظات اصبح ضرورة لا بديل عنها NahrainNews.net عاجل إنتخاب {فالا فريد} رئيساً لبرلمان كردستان NahrainNews.net معلم العراق00 على طفح من الكيل! NahrainNews.net الزواج “البوبجي” NahrainNews.net دراسة تخلص إلى طريقة لتقليل أزمات الربو عند الأطفال NahrainNews.net تسريب "موثوق" يكشف ميزة غير مسبوقة في آيفون 2019 NahrainNews.net مراهقة عرفت بحملها بعد الولادة.. و"الرحم النادر" يفسر حالتها NahrainNews.net الضوابط الجديدة للتصريح عن الأموال عند إدخالها وإخراجها عبر الحدود العراقية NahrainNews.net استقرار بسعر صرف الدولار لليوم الرابع ببورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net
المفوضية: مايظهر من أرقام بخصوص مقاعد القوائم غير دقيق والخميس الإعلان النهائي
المفوضية: مايظهر من أرقام بخصوص مقاعد القوائم غير دقيق والخميس الإعلان النهائي
سياسية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

كشفت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، ان ما يظهر من ارقام بشأن عدد مقاعد الكيانات لا يتسم بالدقة ولا علاقة للمفوضية بما يظهر من ارقام بهذا الخصوص.وقال عضو مجلس المفوضين حازم الرديني  ان "الأرقام المعلنة من قبل المفوضية لما حازته الكيانات ليست نهائية قابل للتغيير ولكن ليس بنسب كبيرة".
وأضاف ان "الأمر المستغرب الآخر هو تداول الأسماء الفائزة بأرقام غير دقيقة".وأشار الريديني الى، ان "الأصوات المعلن عنها للقوائم لاتمثل نسبة مئة بالمئة، ولكن بعض الفضائيات حاولت التأثير والتشويش على النتائج بشكل مسبق من خلال إعلانها عن ارقام غير دقيقة".وأوضح، ان "النتائج النهائية غير المصادق عليها ستعلن الخميس المقبل، خلال مؤتمر صحفي يعلن فيه عدد المقاعد و المرشحين الفائزين وعدد الأصوات التي حازوها".

المشـاهدات 135   تاريخ الإضافـة 16/05/2018   رقم المحتوى 5900
أضف تقييـم