الثلاثاء 2018/5/22   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
حضّري مشروب قمر الدين الغني بالفوائد في رمضان NahrainNews.net أتشعرين بالإنتفاخ بعد الإفطار؟ إليك هذه الفاكهة! NahrainNews.net وفاة ياباني أثناء محاولته تسلق "إيفرست" للمرة الثامنة NahrainNews.net وزيرة دنماركية تطالب المسلمين بأخذ إجازة في رمضان NahrainNews.net بعد زواج دام 61 عاماً... زوجان يتوفيان بفارق 9 ساعات عن بعضهما NahrainNews.net طلب الزواج.. فاقتلع أبوه عينيه NahrainNews.net قوة امنية تعتقل سبعة صيادي اسماك في السليمانية NahrainNews.net قائد الميناء يعلق على أزمة الفريق NahrainNews.net لا تفوتوا فوائد السمك على صحتكم! NahrainNews.net عمليات بغداد: إلقاء القبض على منتحلي صفة ضباط في الجيش العراقي NahrainNews.net طيران التحالف يقتل 12 داعشيا بقصف نفق في الموصل NahrainNews.net العراق يشطب روسيا من قائمة محظورة NahrainNews.net روسيا تمنح العراق 110 منحات دراسية عليا بمجالات متنوعة NahrainNews.net بنس: ترامب قد ينسحب من قمته مع زعيم كوريا الشمالية NahrainNews.net ماليزيا.. التحقيق مع رئيس الوزراء السابق بخطوة نادرة في تاريخ البلاد NahrainNews.net
المفوضية: مايظهر من أرقام بخصوص مقاعد القوائم غير دقيق والخميس الإعلان النهائي
المفوضية: مايظهر من أرقام بخصوص مقاعد القوائم غير دقيق والخميس الإعلان النهائي
سياسية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

كشفت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، ان ما يظهر من ارقام بشأن عدد مقاعد الكيانات لا يتسم بالدقة ولا علاقة للمفوضية بما يظهر من ارقام بهذا الخصوص.وقال عضو مجلس المفوضين حازم الرديني  ان "الأرقام المعلنة من قبل المفوضية لما حازته الكيانات ليست نهائية قابل للتغيير ولكن ليس بنسب كبيرة".
وأضاف ان "الأمر المستغرب الآخر هو تداول الأسماء الفائزة بأرقام غير دقيقة".وأشار الريديني الى، ان "الأصوات المعلن عنها للقوائم لاتمثل نسبة مئة بالمئة، ولكن بعض الفضائيات حاولت التأثير والتشويش على النتائج بشكل مسبق من خلال إعلانها عن ارقام غير دقيقة".وأوضح، ان "النتائج النهائية غير المصادق عليها ستعلن الخميس المقبل، خلال مؤتمر صحفي يعلن فيه عدد المقاعد و المرشحين الفائزين وعدد الأصوات التي حازوها".

المشـاهدات 26   تاريخ الإضافـة 16/05/2018   رقم المحتوى 5900
أضف تقييـم