الأحد 2018/10/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
8 ساعات من "الجحيم" على متن طائرة للخطوط الجوية الأرجنتينية NahrainNews.net على الهواء مباشرة.. حادث أليم يوقف تقريرا تلفزيونيا! NahrainNews.net مؤسسة "سكولكوفو": الصين والهند وروسيا ستطيح بأمريكا تكنولوجيا بعد 10 أعوام NahrainNews.net مواقع تاريخية حول البحر المتوسط عرضة للدمار في القرن القادم! NahrainNews.net صحفي صيني: البزة الواعدة الروسية تحوّل الجندي إلى بطل خارق NahrainNews.net شيرين عبد الوهاب تواجه دعوى قضائية في مصر NahrainNews.net خاتم خطوبة "ليدي غاغا" بـ 400 ألف دولار أمريكي NahrainNews.net وفاة توفيق العشا.. أبرز نجوم سلسلة "مرايا" NahrainNews.net خوليو إيغليسياس في موسكو.. هل هي رسالة وداع؟ NahrainNews.net الرضاعة الطبيعية قد تحمي البشرية من خطر كبير يضاهي الإرهاب! NahrainNews.net موسكو: ترامب يحلم بعالم أحادي القطب جراء انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ NahrainNews.net 5 خطوات تخفف معاناة النساء في سن اليأس! NahrainNews.net العراق يطالب الأردن بتسليمه تمثالا لصدام حسين حاول أمريكي تهريبه عبر المملكة NahrainNews.net وزير تركي يوبخ صحفيا لعدم اعجابه بالسؤال NahrainNews.net بالجدول.. كمية الامطار الساقطة في العراق خلال الــ 24 ساعة الماضية بالملم NahrainNews.net
شنيشل: الجوية تخطى المرحلة الأصعب في المشوار الآسيوي
شنيشل: الجوية تخطى المرحلة الأصعب في المشوار الآسيوي
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 أعرب مدرب القوة الجوية راضي شنيشل، سعادته بتأهل فريقه إلى المباراة النهائية لمنطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بتعادله أمام العهد اللبناني 2ـ2 أمس الثلاثاء.وقال شنيشل في تصريح صحفي "القوة الجوية نفذ المطلوب، وخرج من المباراة مثلما كنا نخطط لها، حسمنا التأهل وخطفنا البطاقة التي توصلنا للمباراة النهائية، وفق ماكنا نسعى له من خلال التسجيل في وقت مبكر من المباراة لإنهاء أمل العهد في العودة وهذا ما جرى في المباراة".وأضاف "القوة الجوية تخطى مرحلة صعبة جدًا الفترة الماضية، تتمثل بضغط مباريات الدوري وتداخلها مع بطولة كاس الاتحاد الآسيوي، وتعرض الفريق لإجهاد كبير جدا، لكننا بالأخير نجحنا على المستوى الآسيوي وأنجزنا المهمة، وفي الدوري المحلي فريقنا على السكة الصحيحة".
وأوضح أن المباراة النهائية أمام الجزيرة الأردني، الحديث عنها مبكر جدا، فهناك خمسة أشهر تفصلنا عنها".يشار إلى أن القوة الجوية تأهل إلى النهائي على حساب العهد اللبناني، فيما تأهل الجزيرة الأردني على حساب مواطنه الفيصلي.

المشـاهدات 112   تاريخ الإضافـة 16/05/2018   رقم المحتوى 5898
أضف تقييـم