الثلاثاء 2018/5/22   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
حضّري مشروب قمر الدين الغني بالفوائد في رمضان NahrainNews.net أتشعرين بالإنتفاخ بعد الإفطار؟ إليك هذه الفاكهة! NahrainNews.net وفاة ياباني أثناء محاولته تسلق "إيفرست" للمرة الثامنة NahrainNews.net وزيرة دنماركية تطالب المسلمين بأخذ إجازة في رمضان NahrainNews.net بعد زواج دام 61 عاماً... زوجان يتوفيان بفارق 9 ساعات عن بعضهما NahrainNews.net طلب الزواج.. فاقتلع أبوه عينيه NahrainNews.net قوة امنية تعتقل سبعة صيادي اسماك في السليمانية NahrainNews.net قائد الميناء يعلق على أزمة الفريق NahrainNews.net لا تفوتوا فوائد السمك على صحتكم! NahrainNews.net عمليات بغداد: إلقاء القبض على منتحلي صفة ضباط في الجيش العراقي NahrainNews.net طيران التحالف يقتل 12 داعشيا بقصف نفق في الموصل NahrainNews.net العراق يشطب روسيا من قائمة محظورة NahrainNews.net روسيا تمنح العراق 110 منحات دراسية عليا بمجالات متنوعة NahrainNews.net بنس: ترامب قد ينسحب من قمته مع زعيم كوريا الشمالية NahrainNews.net ماليزيا.. التحقيق مع رئيس الوزراء السابق بخطوة نادرة في تاريخ البلاد NahrainNews.net
شنيشل: الجوية تخطى المرحلة الأصعب في المشوار الآسيوي
شنيشل: الجوية تخطى المرحلة الأصعب في المشوار الآسيوي
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 أعرب مدرب القوة الجوية راضي شنيشل، سعادته بتأهل فريقه إلى المباراة النهائية لمنطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بتعادله أمام العهد اللبناني 2ـ2 أمس الثلاثاء.وقال شنيشل في تصريح صحفي "القوة الجوية نفذ المطلوب، وخرج من المباراة مثلما كنا نخطط لها، حسمنا التأهل وخطفنا البطاقة التي توصلنا للمباراة النهائية، وفق ماكنا نسعى له من خلال التسجيل في وقت مبكر من المباراة لإنهاء أمل العهد في العودة وهذا ما جرى في المباراة".وأضاف "القوة الجوية تخطى مرحلة صعبة جدًا الفترة الماضية، تتمثل بضغط مباريات الدوري وتداخلها مع بطولة كاس الاتحاد الآسيوي، وتعرض الفريق لإجهاد كبير جدا، لكننا بالأخير نجحنا على المستوى الآسيوي وأنجزنا المهمة، وفي الدوري المحلي فريقنا على السكة الصحيحة".
وأوضح أن المباراة النهائية أمام الجزيرة الأردني، الحديث عنها مبكر جدا، فهناك خمسة أشهر تفصلنا عنها".يشار إلى أن القوة الجوية تأهل إلى النهائي على حساب العهد اللبناني، فيما تأهل الجزيرة الأردني على حساب مواطنه الفيصلي.

المشـاهدات 28   تاريخ الإضافـة 16/05/2018   رقم المحتوى 5898
أضف تقييـم