الثلاثاء 2018/9/25   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
مونديال 2018.. السويد يتيمة "السلطان"
مونديال 2018.. السويد يتيمة "السلطان"
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

كشف مدرب منتخب السويد ياني أندرسون تشكيلة من 23 لاعبا لخوض نهائيات بطولة كأس العالم المقررة في روسيا هذا الصيف، خلت من اسم "السلطان" زلاتان إبراهيموفيتش .وبعد تأهل السويد على حساب إيطاليا في الملحق الأوروبي، كثرت التكهنات حول احتمال عودة إبراهيموفيتش عن اعتزاله اللعب دوليا من أجل المشاركة في مونديال 2018.وعقب سلسلة من التصريحات، ألمح فيها "السلطان إبرا" إلى أنه قد يعود عن اعتزاله الدولي المعلن في العام 2016، أشار، وهو يدافع حاليا عن ألوان نادي لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي، إلى أنه لم يغير رأيه بشأن الاعتزال.وأوقعت قرعة كأس العالم السويد في المجموعة السادسة مع ألمانيا، والمكسيك، وكوريا الجنوبية.

اللاعبون الـ23:

في حراسة المرمى: روبن أولسن (كوبنهاغن الدنماركي)، وكريستوفر نوردفيلدت (سوانسي سيتي الإنكليزي)، وكارل يوهان يوهانسون (غانغان الفرنسي).

في خط الدفاع: أندرياس غرانكفيست (كراسنودار الروسي)، وفيكتور ليندلوف (مانشستر يونايتد)، وميكايل لوستيغ (سلتيك الاسكتلندي)، ولودفيغ أوغوستينسون (فيردر بريمن الألماني)، وبونتوس يانسون (ليدز الإنكليزي)، وإميل كرافث وفيليب هيلاندر (بولونيا الإيطالي)، ومارتن أولسون (سوانسي).

في خط الوسط: سيباستيان لارسون (هال الإنكليزي)، وغوستاف سفنسون (سياتل الأمريكي)، وألبين إيكدال (هامبورغ الألماني)، وإميل فورسبرغ (لايبزيغ الألماني)، وفيكتور كلايسون (كراسنودار الروسي)، وجيمي دورماز (تولوز الفرنسي)، وماركوس رودن (كروتوني الإيطالي)، وأوسكار هيلييمارك (جنوى الإيطالي).

في خط الهجوم: ماركوس بيرغ (العين الإماراتي)، وجون غيديتي (ألافيس الإسباني)، وايزاك كيس ثيلن (فاسلاند بيفيرن البلجيكي)، وأولا تويفونن (تولوز الفرنسي).

المشـاهدات 93   تاريخ الإضافـة 16/05/2018   رقم المحتوى 5884
أضف تقييـم