الإثنين 2019/3/25   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
عاجل مجلس النواب يؤجل عقد جلسته نصف ساعة NahrainNews.net إعلان الاستعدادات الخدمية في بغداد لزيارة استشهاد الإمام الكاظم {ع} NahrainNews.net النفط يتراجع وسط مخاوف إقتصادية حادة NahrainNews.net مورينيو يكيل المديح لزيدان NahrainNews.net راموس المدافع الأفضل في أوروبا NahrainNews.net فرنسا تواجه إيسلندا وإنجلترا تلاعب مونتينيغرو في تصفيات يورو 2020 NahrainNews.net محتال يسرق 122 مليون دولار من فيسبوك وغوغل NahrainNews.net ماي تقترح استقالتها مقابل دعم المحافظين لخطتها حول "بريكست" NahrainNews.net تقرير: قراصنة كوريون شماليون هاجموا مؤسسة أمنية إسرائيلية! NahrainNews.net ملك الأردن يلغي زيارته إلى رومانيا نصرة للقدس NahrainNews.net بالصور.. الشرطة تعتقل امرأة عمرها 104 أعوام لسبب "غريب جدا" NahrainNews.net زوج نجمة مصرية مشهورة يوضح حقيقة الاعتداء عليها NahrainNews.net إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! NahrainNews.net اكتشاف "كنز مذهل" عمره يزيد عن 500 مليون عام NahrainNews.net المنية توافي ممثلا سوريا أثناء تصويره مشهدا عن الموت NahrainNews.net
مونديال 2018.. السويد يتيمة "السلطان"
مونديال 2018.. السويد يتيمة "السلطان"
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

كشف مدرب منتخب السويد ياني أندرسون تشكيلة من 23 لاعبا لخوض نهائيات بطولة كأس العالم المقررة في روسيا هذا الصيف، خلت من اسم "السلطان" زلاتان إبراهيموفيتش .وبعد تأهل السويد على حساب إيطاليا في الملحق الأوروبي، كثرت التكهنات حول احتمال عودة إبراهيموفيتش عن اعتزاله اللعب دوليا من أجل المشاركة في مونديال 2018.وعقب سلسلة من التصريحات، ألمح فيها "السلطان إبرا" إلى أنه قد يعود عن اعتزاله الدولي المعلن في العام 2016، أشار، وهو يدافع حاليا عن ألوان نادي لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي، إلى أنه لم يغير رأيه بشأن الاعتزال.وأوقعت قرعة كأس العالم السويد في المجموعة السادسة مع ألمانيا، والمكسيك، وكوريا الجنوبية.

اللاعبون الـ23:

في حراسة المرمى: روبن أولسن (كوبنهاغن الدنماركي)، وكريستوفر نوردفيلدت (سوانسي سيتي الإنكليزي)، وكارل يوهان يوهانسون (غانغان الفرنسي).

في خط الدفاع: أندرياس غرانكفيست (كراسنودار الروسي)، وفيكتور ليندلوف (مانشستر يونايتد)، وميكايل لوستيغ (سلتيك الاسكتلندي)، ولودفيغ أوغوستينسون (فيردر بريمن الألماني)، وبونتوس يانسون (ليدز الإنكليزي)، وإميل كرافث وفيليب هيلاندر (بولونيا الإيطالي)، ومارتن أولسون (سوانسي).

في خط الوسط: سيباستيان لارسون (هال الإنكليزي)، وغوستاف سفنسون (سياتل الأمريكي)، وألبين إيكدال (هامبورغ الألماني)، وإميل فورسبرغ (لايبزيغ الألماني)، وفيكتور كلايسون (كراسنودار الروسي)، وجيمي دورماز (تولوز الفرنسي)، وماركوس رودن (كروتوني الإيطالي)، وأوسكار هيلييمارك (جنوى الإيطالي).

في خط الهجوم: ماركوس بيرغ (العين الإماراتي)، وجون غيديتي (ألافيس الإسباني)، وايزاك كيس ثيلن (فاسلاند بيفيرن البلجيكي)، وأولا تويفونن (تولوز الفرنسي).

المشـاهدات 127   تاريخ الإضافـة 16/05/2018   رقم المحتوى 5884
أضف تقييـم