الثلاثاء 2018/12/18   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
بدء توجه النواب الى قاعة البرلمان للتصويت على بعض المرشحين للوزارات المتبقية NahrainNews.net بدء توجه النواب الى قاعة البرلمان للتصويت على بعض المرشحين للوزارات المتبقية NahrainNews.net بدء اجتماع رؤساء الكتل مع هيأة رئاسة البرلمان لحسم استكمال الكابينة الوزارية NahrainNews.net عاجل مانشستر يونايتد يعلن إقالة جوزيه مورينيو NahrainNews.net مصدر في الاصلاح: التحالف سيقاطع جلسة البرلمان اليوم في هذه الحالة NahrainNews.net تأجيل جلسة مجلس النواب لنصف ساعة NahrainNews.net السفير السوداني لدى سوريا: زيارة البشير لدمشق ضربة قاضية لإشاعات التقارب مع إسرائيل NahrainNews.net الحلبوسي: العراق تجاوز مرحلة صعبة بفضل دعم السعودية التي أسهمت في طرد داعش NahrainNews.net أسعار النفط تعاود الانخفاض في ظل مخاوف بشأن تخمة الإمدادات NahrainNews.net بالصور.. ضبط شاحنات معدة للتهريب في الخازر NahrainNews.net تعرف على مواجهات اليوم في الدوري الممتاز NahrainNews.net بالصور.. مصر تعثر على مقبرة "سليمة" عمرها أكثر من 4 آلاف سنة NahrainNews.net انتشال جثة قرب جسر الأحرار وسط بغداد NahrainNews.net صحة الكرخ / تهيئة كافة الإجراءات اللازمة لانطلاق حملة التلقيح بلقاح شلل الأطفال الفموي NahrainNews.net أخبار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي NahrainNews.net
بكم بيعت ساعة أوميغا الخاصة بـ "ألفيس بريسلي"؟
بكم بيعت ساعة أوميغا الخاصة بـ "ألفيس بريسلي"؟
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

بيعت الساعة الخاصة بأسطورة الغناء الأمريكي، ألفيس بريسلي، في مزاد علني في مدينة جنيف، بمبلغ تخطى 1.8 مليون دولار أمريكي.وقبل بداية المزاد، المنعقد في 12 مايو الجاري، توقع خبراء أن تباع ساعة "أوميغا"، المطرزة بالألماس، بسعر يتراوح بين 54 و108 آلاف دولار أمريكي، كحد أقصى. ولكن، حدثت المفاجأة الكبرى، بتخطي سباق المزاد مبلغ المليون دولار، ومن ثم بيعها بمبلغ نهائي فاق 1.8 مليون دولار.وبذلك، تسجل الساعة رقما قياسيا جديدا، كأغلى قطعة فاخرة لشركة "أوميغا" في العالم أجمع، وتتميز بصناعتها من الذهب الأبيض الخالص (18 قيراطا). وقد أهديت للنجم الأمريكي، ألفيس بريسلي، من قبل شركة "RCA" للإلكترونيات والتسجيلات، بمناسبة تخطي مبيعات تسجيلاته 75 مليون نسخة حول العالم. كما أن الساعة مرصعة بـ 44 قطعة ألماس نقية، وأنتجت يدويا عام 1960.

ساعة أوميغا الخاصة بالنجم الأمريكي، ألفيس بريسلي.ويقال أن "ألفيس" أهدى بدوره هذه الساعة إلى أحد معجبيه، أثناء تواجده في أحد المطاعم، عندما أبدى الرجل إعجابه بالساعة. ولكن النجم طلب الحصول على ساعة المعجب في المقابل، والتي كانت من فئة ساعات الألماس من نوع "هاميلتون". وباع الرجل بعدها ساعة "ألفيس" في المزاد العلني لأول مرة.ويعقد مزاد جنيف الدولي سنويا، في كل ربيع. وتباع في هذا النوع من المزادات الدولية، ساعات ومجوهرات بأسعار فلكية. حيث بيعت في شهر أكتوبر الماضي، ساعة من إنتاج شركة "روليكس" السويسرية، بسعر هو الأعلى في تاريخ البشرية، وقد بلغ 17.8 مليون دولار أمريكي، وتعود ملكيتها للممثل الشهير، بول نيومان.

المشـاهدات 127   تاريخ الإضافـة 16/05/2018   رقم المحتوى 5877
أضف تقييـم