الثلاثاء 2018/5/22   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
حضّري مشروب قمر الدين الغني بالفوائد في رمضان NahrainNews.net أتشعرين بالإنتفاخ بعد الإفطار؟ إليك هذه الفاكهة! NahrainNews.net وفاة ياباني أثناء محاولته تسلق "إيفرست" للمرة الثامنة NahrainNews.net وزيرة دنماركية تطالب المسلمين بأخذ إجازة في رمضان NahrainNews.net بعد زواج دام 61 عاماً... زوجان يتوفيان بفارق 9 ساعات عن بعضهما NahrainNews.net طلب الزواج.. فاقتلع أبوه عينيه NahrainNews.net قوة امنية تعتقل سبعة صيادي اسماك في السليمانية NahrainNews.net قائد الميناء يعلق على أزمة الفريق NahrainNews.net لا تفوتوا فوائد السمك على صحتكم! NahrainNews.net عمليات بغداد: إلقاء القبض على منتحلي صفة ضباط في الجيش العراقي NahrainNews.net طيران التحالف يقتل 12 داعشيا بقصف نفق في الموصل NahrainNews.net العراق يشطب روسيا من قائمة محظورة NahrainNews.net روسيا تمنح العراق 110 منحات دراسية عليا بمجالات متنوعة NahrainNews.net بنس: ترامب قد ينسحب من قمته مع زعيم كوريا الشمالية NahrainNews.net ماليزيا.. التحقيق مع رئيس الوزراء السابق بخطوة نادرة في تاريخ البلاد NahrainNews.net
لامبورغيني البابا تباع بضعف سعرها والاموال ستذهب الى نينوى
لامبورغيني البابا تباع بضعف سعرها والاموال ستذهب الى نينوى
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 

ذكرت صحيفة الحياة اللندنية، ان سيارة لامبورغيني التي قدمت للبابا فرنسيس بيعت بضعف سعرها، فيما اشارت الى ان الارباح ستذهب الى اعمار نينوى.

 

وقالت الصحيفة في تقرير لها تابعته السومرية نيوز، ان "سيارة لامبورغيني التي قدمت هدية للبابا فرنسيس العام الماضي، بيعت في مزاد نظم بموناكو السبت الماضي بـ 715 ألف يورو، أي ضعف قيمتها المقدرة في الأساس"، كما أفادت دار سوذبيز.


 

وقدمت الشركة الإيطالية المصنعة السيارة هدية الى البابا، وهي من طراز "هوراكان" وكان سعرها مقدراً بين 250 و350 ألف يورو. 

 

وقد باركها البابا ووقع عليها لدى تقديمها اليه في تشرين الثاني، ولم تكشف دار المزادات هوية الشاري الذي عليه أن يدفع إضافة الى 715 ألف يورو الضريبة على القيمة المضافة التي تبلغ نسبتها 20 في المئة. وسيذهب ريع المزاد خصوصاً إلى تمويل إعادة بناء مساكن وأماكن عبادة في سهل نينوى في العراق، لمساعدة المسيحيين الذين شردتهم الحرب على استعادة جذورهم وكرامتهم، كما قال الحبر الأعظم في تشرين الثاني. وسيدعم ريع المزاد أيضاً جمعية إيطالية تساعد ضحايا شبكات الدعارة، فضلاً عن جمعيتين إيطاليتين تنشطان في أفريقيا.

 

 

المشـاهدات 18   تاريخ الإضافـة 15/05/2018   رقم المحتوى 5843
أضف تقييـم