الإثنين 2019/5/27   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
ليلى غفران تستغرب إغداق المال على قاتل ابنتها في السجن..وتتهم محمد رمضان بصنع نجوميته فوق جثتها NahrainNews.net إيقاف مقدمة "شيخ الحارة" بسمة وهبة لمخالفتها ميثاق الشرف والإساءة للأفارقة NahrainNews.net فزت ورب الكعبة … دلالتها NahrainNews.net لعلي أسمعت من به صمم NahrainNews.net القبض على عصابة من أربعة أشخاص نفذت عمليات سرقة شمال بغداد NahrainNews.net ما هِي الأسلحة “السريّة” التي هدّد قائد في الجيش الإيراني باستِخدامها لإغراق السّفن الأمريكيّة؟ وهل ستَلجأ أمريكا إلى الضّربات “الجِراحيّة” للرّد على الهَجمات الثّلاث التي استهدفت مصالحها وحُلفاءها؟ وماذا سيفعل 1500 جندي لحِماية 80 ألفًا في مِنطقة الشرق ا NahrainNews.net سومو: الشركات الهندية الاكثر شراء للنفط العراقي لشهر نيسان NahrainNews.net زوجة هورامي تكشف في رسالة لبارزاني عن اسرار "عصابة وسرقات" زوجها NahrainNews.net التحقيق المركزية: تصديق اعترافات 4 متهمين قتلوا طبيبا في الشعلة NahrainNews.net مدرب حراس النجف: لا نخاف من المنافسين.. وهذا ما نخشاه NahrainNews.net العتبة الحسينية تتعاقد مع شركات عالمية لتجهيزها باحدث الاجهزة الطبية لعلاج السرطان NahrainNews.net العتبة الحسينية تتعاقد مع شركات عالمية لتجهيزها باحدث الاجهزة الطبية لعلاج السرطان NahrainNews.net برلمان كردستان ينتخب الثلاثاء رئيساً للإقليم NahrainNews.net بالوثيقة.. المالية توجه بعدم التوظيف تحت عنوان "مجاني" او "طوعي" بدوائر الدولة NahrainNews.net وزارة التعليم تهدد الجامعات الأهلية NahrainNews.net
"واتسآب" تطرح تحديثا يزيح أخطر المخاوف.. تعرف على طريقة تحميله وتشغيله
"واتسآب" تطرح تحديثا يزيح أخطر المخاوف.. تعرف على طريقة تحميله وتشغيله
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

كشفت تقارير إخبارية عديدة عن طرح تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتسآب" تحديثا جديدا يمكنه إزاحة "أخطر المخاوف"، التي تواجه المستخدمين. وأوضح موقع "جادجيت 360" التقني المتخصص أن التحديث الجديد مخصص نسخة "البيتا" من واتسآب، وسيتم دعمه لكافة المستخدمين في وقت لاحق.وسيمكن التحديث الجديد كافة مستخدمي تطبيق التراسل من معرفة من يجمع ويتتبع معلوماته وبياناته الخاصة.وسيمكنه أيضا من إيقاف أي عمليات جمع أو تتبع لمعلوماته وبياناته الخاصة ورسائله، وجعل "التحكم بالكامل" في يد المستخدم، ليتحول "واتسآب" إلى تطبيق "مشفر" بصورة كاملة.

التحميل والطريقة

لكن موقع "إكس دي أيه ديفلوبرز" التقني المتخصص، قدم شرحا كاملا، لكيفية تحميل وتشغيل التحديث الجديد.

وجاء ذلك على النحو التالي:

— سيتطلب الأمر في البداية أن يحصل المستخدم على نسخة "بيتا" من تطبيق "واتسآب"، التي تسمح بتحميل كافة التحديثات التجريبية، الخاصة بالتطبيق.

— بعد الحصول على النسخة، يطلب المستخدم التحديث الجديد، الذي بات متاحا منذ أمس 27 نيسان.

— بعد تحميل التحديث، يدخل المستخدم إلى "الإعدادات" (setting) الخاصة بالتطبيق.

— يختار بعدها المستخدم أيقونة "الحساب" (account).

- ثم يختار أيقونة جديدة باسم "طلب بيانات الحساب" (Request account info).

— ستصلك بعدها رسالة بأن "واتسآب" يمكنه إعداد التقرير الخاص بكافة المعلومات المتعلقة بحسابك، ومن يقوم بتتبع بياناتك والمعلومات الخاصة بك، وحتى كل قائمة من تراسلهم والمجموعات التي تنضم لها والصور الشخصية التي تضعها، ما عليك بعدها إلا أن تختار أيقونة "طلب التقرير" (Request report).

— بعد وصول التقرير، يمكنك أن تدخل إلى الإعدادات مجددا، لتختر أيقونة "الحساب"، وتختار عدم مشاركة البيانات الخاصة بك أو معلوماتك لأي طرف ثالث.

المشـاهدات 260   تاريخ الإضافـة 07/05/2018   رقم المحتوى 5646
أضف تقييـم