الثلاثاء 2018/5/22   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
حضّري مشروب قمر الدين الغني بالفوائد في رمضان NahrainNews.net أتشعرين بالإنتفاخ بعد الإفطار؟ إليك هذه الفاكهة! NahrainNews.net وفاة ياباني أثناء محاولته تسلق "إيفرست" للمرة الثامنة NahrainNews.net وزيرة دنماركية تطالب المسلمين بأخذ إجازة في رمضان NahrainNews.net بعد زواج دام 61 عاماً... زوجان يتوفيان بفارق 9 ساعات عن بعضهما NahrainNews.net طلب الزواج.. فاقتلع أبوه عينيه NahrainNews.net قوة امنية تعتقل سبعة صيادي اسماك في السليمانية NahrainNews.net قائد الميناء يعلق على أزمة الفريق NahrainNews.net لا تفوتوا فوائد السمك على صحتكم! NahrainNews.net عمليات بغداد: إلقاء القبض على منتحلي صفة ضباط في الجيش العراقي NahrainNews.net طيران التحالف يقتل 12 داعشيا بقصف نفق في الموصل NahrainNews.net العراق يشطب روسيا من قائمة محظورة NahrainNews.net روسيا تمنح العراق 110 منحات دراسية عليا بمجالات متنوعة NahrainNews.net بنس: ترامب قد ينسحب من قمته مع زعيم كوريا الشمالية NahrainNews.net ماليزيا.. التحقيق مع رئيس الوزراء السابق بخطوة نادرة في تاريخ البلاد NahrainNews.net
القبض على 15 مطلوباً بينهم ارهابي خطير شمالي بابل
القبض على 15 مطلوباً بينهم ارهابي خطير شمالي بابل
أمنية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، امس الأحد، إلقاء القبض على 15 مطلوباً بينهم متهم بقضايا الإرهاب الخطيرة حاول التسلل الى المحافظة عبر إحدى سيطرتها الامنية شمالي المحافظة.وذكر المتحدث الاعلامي للقيادة العقيد عادل الحسيني في بيان , أنه "تم إلقاء القبض على عنصر متهم وفق قضايا إرهاب خطيرة من قبل مفارز الشرطة التابعة الى سيطرة سلام شنون بالتعاون مع الاستخبارات والأمن الوطني خلال محاولته التسلل الى المحافظة من المحور الشمالي {بغداد-بابل} في ناحية النيل أثناء التدقيق في الحواسيب الامنية".وأضاف، أن "بقية المتهمين الـ[14] أُلقي القبض عليهم بعمليات دهمٍ وتفتيش جرت خلال الـ 24 ساعة الماضية شملت مناطق متفرقة من المحافطة وهم مطلوبين وفق قضايا جنائية مختلفة تنوعت بين الشروع بالقتل والنصب فضلاً عن الاحتيال والسرقة والاعتداء واخرى متنوعة".وأكد الحسني انه "تم إحالة جميع المتهمين مع الارهابي الى الجهات المتخصصة لإستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لينالوا جزاءهم العادل".
وكانت الأجهزة الأمنية في بابل أعلنت خلال الأشهر الماضية عن إعتقال العشرات من المطلوبين للقضاء بينهم بتهم إرهابية وأخرى جنائية.

المشـاهدات 22   تاريخ الإضافـة 07/05/2018   رقم المحتوى 5639
أضف تقييـم