الإثنين 2018/12/17   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
السكري يسبب تدهورا عقليا يبدأ من منتصف العمر NahrainNews.net أنقرة: الأزمة الخليجية مصطنعة ومن مصلحة الجميع وقف مقاطعة قطر NahrainNews.net كيف نتخلص من دهون البطن؟ NahrainNews.net تناول "الأوساخ" يمنع الإصابة بالسمنة! NahrainNews.net لافروف: يجري حاليا ضخ توترغير مسبوق في العالم.. ونعارض قطعيا انهيار معاهدة الحد من الصواريخ NahrainNews.net اعتقال ثلاث داعشيات ينتمين الى" العضاضات" في الحويجة NahrainNews.net الحلبوسي لملك السعودية: العراق حريص على تطوير علاقته مع محيطه العربي والإقليمي NahrainNews.net الخارجية الروسية: نأمل أن تسهم زيارة رئيس السودان إلى دمشق في عودة سوريا إلى الجامعة العربية NahrainNews.net صالح يدعو لوضع خطط وطنية للنهوض بواقع المرأة NahrainNews.net وزير الخارجية الألماني يصل الى بغداد NahrainNews.net العراق يدعو الاتحاد الاوروبي للدخول بقوة في مجال الاستثمار والاعمار NahrainNews.net المسابقات تحدد أماكن مباريات دور الـ 16 لبطولة الكاس NahrainNews.net اللجنة القضائية بين المركز والإقليم تعقد أجتماعها الأول.. وهذه مهامها NahrainNews.net فتح آخر شارع مغلق في الحارثية NahrainNews.net الجوية يكتسح جوائز الأفضل لعام 2018 NahrainNews.net
القوانين والاستجوابات المتبقية بذمة البرلمان قبل الانتخابات
القوانين والاستجوابات المتبقية بذمة البرلمان قبل الانتخابات
سياسية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أكد النائب عن التحالف الوطني هلال السهلاني ان "مجلس النواب لن يستطيع اقرار تشريعات القوانين المهمة لماتبقى من دورته الحاليـة".ومن المقرر إجراء الانتخابات النيابية في 12 آيار المقبل.
وقال السهلاني في بيان له ، ان "التصويت على تشريع قوانين جديدة خلال الوقت المتبقي من عمر مجلس النواب أصبح أمراً غير ممكن، لعدم اكتمال النصاب وعرقلة عقد الجلسات بسبب غيابات النواب".
واضاف ان "مجلس النواب لن يستطيع تشريع معظم القوانين الموجودة حاليا، وكذلك حزمة القوانين الرئيسة ماتزال محل جدل وعليها خلافات حادة وبالتالي ستقاطعها الكتل علنا".وبين السهلاني، أن "مشاريع القوانين المهمة التي لن تشرع في الوقت المتبقي للدورة الحالية، منها المحكمة الاتحادية ومجلس الاتحاد والنفط والغاز، والكسب غير المشروع، الجنسية المزدوجة، الضمان الصحي، دعم اللاجئين، وكذلك أسماء مرشحي مجلس الخدمة الاتحادي".وتابع، ان "طلبات الاستجواب والتصويت بالقناعة على اجابات الوزراء هي الاخرى باتت بعيدة المنال" ، مشيرا الى ان " البرلمان الحالي انهـى 8 استجوابات لوزراء ومسؤولين لكن ماتزال لدينا خمسة استجوابات أخرى غير منجزة".

المشـاهدات 183   تاريخ الإضافـة 08/03/2018   رقم المحتوى 4034
أضف تقييـم