الأربعاء 2018/6/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
بالأسماء.. الدفاع تدعو ذوي شهداء حرب إيران لإستلام رفات 128 شهيداً NahrainNews.net الزراعة تعلن أسعار طن الحنطة المسوقة للموسم الحالي NahrainNews.net أول رحلة طيران مباشر موسكو - بغداد بعد توقف 14 عاماً NahrainNews.net تفجير ومعالجة 117 عبوة ناسفة في الأنبار NahrainNews.net عمليات بغداد: القبض على هارب من سجن أبو غريب في 2013 NahrainNews.net انقلاب تركي على روسيا وايران في جنيف NahrainNews.net بلاتر يصل الى روسيا لحضور مباراتين ولقاء بوتين NahrainNews.net كيريوس يفسد عودة موراي بعد غياب طويل NahrainNews.net ماذا تخفي العزوبية ؟! NahrainNews.net كيف أرشد النّمل العلماء إلى دواء فعال! NahrainNews.net كيف علق الفنان السوري ياسر العضمة على اداء الفرق العربية في مونديال 2018!؟ NahrainNews.net الحديدة.. هل تتحول الى مستنقع جديد لقوى العدوان؟ NahrainNews.net النرويج تطالب بالحفاظ على الاتفاق النووي NahrainNews.net ما هي القواعد الصارمة التي فرضها ألبرت آينشتاين على زوجته! NahrainNews.net ليبيا.. سقوط مركز درنة بيد قوات حفتر NahrainNews.net
بالخطوات... كيف تشفى من إدمانك على هاتفك
بالخطوات... كيف تشفى من إدمانك على هاتفك
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 

إن الانفصال قد يكون صعبا، خاصة عندما يكون عن هاتفك الذكي، الذي تقضي معه معظم أوقاتك.  ولكن توفر كاثرين برايس، مؤلفة كتاب "How to Break Up with Your Phone: The 30-Day Plan to Take Back Your Life"، أربع خطوات سهلة للتخلص من إدمانك على هاتفك، وفقا لصحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية:
الخطوة الأولى: الإشعارات
باستثناء المكالمات الهاتفية والرسائل والتقويم، ثم قم بإعادة تفعيل إشعارات التطبيقات التي تستخدمها بشكل دائم، مثل "أوبر" أو "خرائط غوغل".
الخطوة الثانية: خارج غرفة نومك
بينما قد يكون من المغري قضاء ساعات وأنت تتصفح وسائل الاعلام الاجتماعية قبل أن تغفو، فإن كاثرين برايس توصي بشحن الهاتف طوال الليل خارج غرفة النوم، والاستعاضة بمنبه من أجل الاستيقاظ في الصباح.
الخطوة الثالثة: التواصل الاجتماعي
وتقترح برايس بحذف كل تطبيقات التواصل الاجتماعي من الهاتف، لأنها مصممة لكي تستنفذ طاقتك ومجهودك بحسب رأيها، وتنصح بالولوج إليها من نسخة الحاسوب المحمول.
الخطوة الرابعة: إعادة ترتيب الشاشة الرئيسية
ترى أن هذه الخطوة مهمة أيضا في عملية التخلص من إدمان الهاتف، وتقترح نقل تطبيقات مثل البريد الإلكتروني ومتصفح الإنترنت من الشاشة الرئيسية.وأخيرا، تقترح برايس جمع كل التطبيقات المضيعة للموقت، مثل الألعاب في ملف واحد على الهاتف تحت مسمى طريف، مثل "شرير" أو "مضيّع للوقت".وأضافت أنه من الممكن أيضا حذف هذه التطبيقات وإعادة تثبيتها من جديد من أجل استخدامها، لعدم التعوّد على تواجدها طوال الوقت على الهاتف.

المشـاهدات 130   تاريخ الإضافـة 03/03/2018   رقم المحتوى 3825
أضف تقييـم