الإثنين 2018/12/17   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
ابطال أوروبا.. ليفربول في "مواجهة الموت" وريال مدريد "محظوظ" NahrainNews.net 283 مليون $.. دخل أغلى كتّاب العالم في 2018! NahrainNews.net أنجيلينا جولي تبوح بالمحظور عن براد بيت! NahrainNews.net السكري يسبب تدهورا عقليا يبدأ من منتصف العمر NahrainNews.net أنقرة: الأزمة الخليجية مصطنعة ومن مصلحة الجميع وقف مقاطعة قطر NahrainNews.net كيف نتخلص من دهون البطن؟ NahrainNews.net تناول "الأوساخ" يمنع الإصابة بالسمنة! NahrainNews.net لافروف: يجري حاليا ضخ توترغير مسبوق في العالم.. ونعارض قطعيا انهيار معاهدة الحد من الصواريخ NahrainNews.net اعتقال ثلاث داعشيات ينتمين الى" العضاضات" في الحويجة NahrainNews.net الحلبوسي لملك السعودية: العراق حريص على تطوير علاقته مع محيطه العربي والإقليمي NahrainNews.net الخارجية الروسية: نأمل أن تسهم زيارة رئيس السودان إلى دمشق في عودة سوريا إلى الجامعة العربية NahrainNews.net صالح يدعو لوضع خطط وطنية للنهوض بواقع المرأة NahrainNews.net وزير الخارجية الألماني يصل الى بغداد NahrainNews.net العراق يدعو الاتحاد الاوروبي للدخول بقوة في مجال الاستثمار والاعمار NahrainNews.net المسابقات تحدد أماكن مباريات دور الـ 16 لبطولة الكاس NahrainNews.net
ريال مدريد يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان ويهزمه في ذهاب دور 16 ضمن بطولة دوري ابطال اوربا
ريال مدريد يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان ويهزمه في ذهاب دور 16 ضمن بطولة دوري ابطال اوربا
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 أنقذ المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الإسباني من الكمين الفرنسي، وسجل هدفين ليقود الفريق إلى قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3-1 على باريس سان جيرمان الفرنسي امس  الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1، إذ تقدم لاعب الوسط الفرنسي الشاب أدريان رابيو في الدقيقة 33، ليكون الأول له في سبع مباريات خاضها مع الفريق في البطولة هذا الموسم، وتعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو للريال من ضربة جزاء في الدقيقة 45، ليكون الهدف العاشر له في 7 مباريات خاضها مع الفريق في البطولة هذا الموسم.وفي الشوط الثاني، أضاف رونالدو الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 83 ليعزز صدارته لقائمة هدافي المسابقة بالموسم الحالي برصيد 11 هدفاً، فيما أحرز البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 86 ليقضي على طموحات سان جيرمان في تحقيق التعادل.وبهذا، قطع الريال شوطاً رائعاً على طريق التأهل لدور الثمانية في البطولة التي فاز بلقبه 12 مرة سابقة منها لقب النسختين الماضيتين في 2016 و2017.
ورغم الفوز الثمين 3-1 للريال، لا تزال الفرصة سانحة أمام سان جيرمان للتعويض في مباراة الإياب على ملعبه في 6 آذار المقبل حيث يحتاج الفريق للفوز بهدفين نظيفين.
Resized Image
Resized Image
Resized Image
Resized Image

المشـاهدات 151   تاريخ الإضافـة 15/02/2018   رقم المحتوى 3374
أضف تقييـم