الأحد 2018/2/18   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
دوري أبطال أوروبا: باريس سان جرمان في مهمة الإطاحة بريال مدريد والتخلص من صدمة برشلونة
دوري أبطال أوروبا: باريس سان جرمان في مهمة الإطاحة بريال مدريد والتخلص من صدمة برشلونة
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

سيكون ملعب "سانتياغو برنابيو" مساء الأربعاء مسرحا لمواجهة ساخنة واعدة بين ريال مدريد وضيفه باريس سان جرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وسيسعى زملاء النجم البرازيلي نيمار إلى الإطاحة بـ"ملك" أوروبا وحامل اللقب بهدف طي صدمة الخروج المذل أمام برشلونة قبل عام.

ستكون مهمة باريس سان جرمان أمام ريال مدريد في الدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي تبدأ مساء الأربعاء (الساعة 20:45 بتوقيت باريس، 18:45 توقيت غرينتش) على ملعب "سانتياغو برنابيو"، مزدوجة.فالقائد تياغو سيلفا وزملاؤه سيسعون إلى الإطاحة بملك المنافسات الأوروبية وصاحب الرقم القياسي من حيث عدد الألقاب (12) آخرها في 2017 و2016، وفي الوقت ذاته طي صفحة الصدمة التي ظلت تطارده منذ عام إثر خروجه المذل أمام برشلونة بعد خسارته التاريخية (6-1).

مواجهة بين ريال مدريد وباريس سان جرمان، وليس بين نيمار ورونالدو

ودافع مدرب الفريق الفرنسي، الإسباني أوناي إيمري، عن لاعبيه قائلا إنهم في أفضل الحالات لمواجهة العملاق الإسباني، مقرا خلال مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء في مدريد أن الاستعداد لمثل هذه المواجهات قد بدأ في الحقيقة عقب الخسارة أمام برشلونة، مؤكدا أن باريس سان جرمان "جاهز" لتخطي النادي الملكي.وقال إيمري: "سنواجه أفضل فريق في تاريخ البطولة، والذي يضم في صفوفه أفضل هداف فيها [وهو كريستيانو رونالدو برصيد 114 هدفا]، فنحن نحترم ريال مدريد، ولكن حضرنا إلى سانتياغو برنابيو مسلحين بثقة كبيرة وعزيمة قوية". فيما اعتبر نظيره زين الدين زيدان أن حظوظ الخصمين في انتزاع تأشيرة المرور إلى ربع النهائي ستحدد خلال مواجهتي الذهاب والإياب، مشيرا إلى أن المواجهة ليست بين كريستيانو رونالدو ونيمار.

المشـاهدات 81   تاريخ الإضافـة 14/02/2018   رقم المحتوى 3368
أضف تقييـم