الإثنين 2018/2/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الأمم المتحدة: طالبو اللجوء لاستراليا يائسون ويفتقرون للرعاية الطبية NahrainNews.net مصرف الرافدين يفاتح وزارات ودوائر الدولة لتوطين رواتب موظفيهم "الكترونيا" NahrainNews.net رفع جلسة البرلمان الى الثلاثاء 27/2/2018 من الاسبوع المقبل NahrainNews.net امانة مجلس الوزراء توضح حقيقة فرض ضرائب لمن يبلغ راتبه 750 الف دينار فأكثر NahrainNews.net لجنة المسابقات في اتحاد الكرة تقرر تأجيل الدور الثاني لفرق الدرجة الاولى NahrainNews.net بريطانيا بلا " كنتاكي" NahrainNews.net ترامب يحمّل الديمقراطيين وزر انعدام الرقابة على السلاح NahrainNews.net الغوطة الشرقية.. مفاوضات اللحظة الأخيرة وتوقعات بالحسم العسكري NahrainNews.net الحوثيون يسقطون طائرة استطلاع سعودية في صعدة NahrainNews.net لوكاشينكو :بعض الدول تؤجج النزاع في أوكرانيا لتكتوي به روسيا وبيلاروس NahrainNews.net دي ميستورا: جنيف الطريق الوحيد لصياغة دستور سوريا الجديد NahrainNews.net قرش نافق ينبئ قرويين في الفلبين بكارثة وشيكة NahrainNews.net فيودر دوستويفسكي ما له وما عليه NahrainNews.net روسيا تطور مروحيات أسرع من الصوت! NahrainNews.net لماذا أجلت روسيا تطوير قاذفة (باك د. آ.) الاستراتيجية بعيدة المدى؟ NahrainNews.net
زعيم كوريا الشمالية يدعو نظيره من كوريا الجنوبية لزيارة بلاده
زعيم كوريا الشمالية يدعو نظيره من كوريا الجنوبية لزيارة بلاده
العالم
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 دعا زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن، رسميا لزيارة بيونغ يانغ. ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية، صباح اليوم السبت، أن "كيم جونغ-أون يوجه الدعوة للرئيس مون جيه-إن لزيارة بيونغ يانغ، عبر خطاب سلمته كيم يو-جونغ الشقيقة الأصغر لزعيم كوريا الشمالية".
واستقبل جيه-إن أسرة كيم جونغ أون، التي تزور البلاد للمرة الأولى، اليوم السبت، في القصر الرئاسي. وجاءت زيارة شقيقة زعيم كوريا الشمالية إلى سيؤول للمشاركة مع وفد بلاده في الأولمبياد الشتوي، الذي تضمن قرارا "غير مسبوقا" بمشاركة الكوريتين بوفد مشترك في المسابقات الشتوية.
وردت إدارة رئيس كوريا الجنوبية على دعوة زيارة بيونغ قائلة "يمكن أن يزور مون جيه إن كوريا الشمالية، حال تأمين الظروف المناسبة". 

المشـاهدات 15   تاريخ الإضافـة 10/02/2018   رقم المحتوى 3216
أضف تقييـم