الإثنين 2018/2/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الأمم المتحدة: طالبو اللجوء لاستراليا يائسون ويفتقرون للرعاية الطبية NahrainNews.net مصرف الرافدين يفاتح وزارات ودوائر الدولة لتوطين رواتب موظفيهم "الكترونيا" NahrainNews.net رفع جلسة البرلمان الى الثلاثاء 27/2/2018 من الاسبوع المقبل NahrainNews.net امانة مجلس الوزراء توضح حقيقة فرض ضرائب لمن يبلغ راتبه 750 الف دينار فأكثر NahrainNews.net لجنة المسابقات في اتحاد الكرة تقرر تأجيل الدور الثاني لفرق الدرجة الاولى NahrainNews.net بريطانيا بلا " كنتاكي" NahrainNews.net ترامب يحمّل الديمقراطيين وزر انعدام الرقابة على السلاح NahrainNews.net الغوطة الشرقية.. مفاوضات اللحظة الأخيرة وتوقعات بالحسم العسكري NahrainNews.net الحوثيون يسقطون طائرة استطلاع سعودية في صعدة NahrainNews.net لوكاشينكو :بعض الدول تؤجج النزاع في أوكرانيا لتكتوي به روسيا وبيلاروس NahrainNews.net دي ميستورا: جنيف الطريق الوحيد لصياغة دستور سوريا الجديد NahrainNews.net قرش نافق ينبئ قرويين في الفلبين بكارثة وشيكة NahrainNews.net فيودر دوستويفسكي ما له وما عليه NahrainNews.net روسيا تطور مروحيات أسرع من الصوت! NahrainNews.net لماذا أجلت روسيا تطوير قاذفة (باك د. آ.) الاستراتيجية بعيدة المدى؟ NahrainNews.net
زوجة محمد رمضان تثير ضجة بالصورة العفوية التي التقطتها له بدون علمه
زوجة محمد رمضان تثير ضجة بالصورة العفوية التي التقطتها له بدون علمه
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صورة جديدة للنجم محمد رمضان يظهر فيها بشكل غير مألوف على الإطلاق، حيث قام بنشرها بنفسه عبر حسابه على "انستقرام" مؤكداً أن زوجته التقطت الصورة دون علمه. وظهر محمد رمضان في الصورة التي حظت بتعليقات طريفة وساخرة من رواد السوشيال ميديا، وهو داخل منزله حيث جلس وقد مدد ساقيه على المنضدة وكان يرتدي ملابس منزلية مريحة ويبدو أنه كان منهكماً في التركيز في إحدى ألعاب الفيديو التي يتضمنها هاتفه الذكي، بينما يحتسي القهوة.


محمد رمضان

وكتب محمد رمضان معلقاً على الصورة : "لما مراتي تصورني من غير ما تقولي"، لتنهال عليه التعليقات الطريفة ومداعبات الجمهور، وسط دعاء الكثيرين لأفراد أسرته بالسعادة. الجدير بالذكر أن محمد رمضان ينشغل حالياً بتصوير مشاهده في مسلسله الدرامي الجديد الذي يخوض به سباق موسم مسلسلات رمضان 2018، والذي تغير اسمه من "زين" إلى "نسر الصعيد"، حيث اكتشف منتجو المسلسل أن هناك مسلسلات أخرى تحمل نفس أسماء أبطالها، فقرروا اختيار اسم مختلف يلفت الانتباه.

المشـاهدات 27   تاريخ الإضافـة 08/02/2018   رقم المحتوى 3206
أضف تقييـم