الثلاثاء 2019/2/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الداخلية تتوعد بمقاضاة كل من يتجرأ على الشرطة NahrainNews.net أيفون أم أندرويد.. هذا ما يقوله عنك هاتفك الشخصي! NahrainNews.net البصرة تعلن انطلاق فعاليات المربد الشعري الـ33 في الـ6 من اذار المقبل NahrainNews.net ضبط أسلحة واعتدة ومعالجة عبوة في ناحيتين بديالى NahrainNews.net قطبا الليغا يتسابقان للفوز بمهاجم شاب NahrainNews.net أمانة مجلس الوزراء تتسلم مطالب نقابة المعلمين NahrainNews.net التخطيط : الاسراع باعمار المحافظات اصبح ضرورة لا بديل عنها NahrainNews.net عاجل إنتخاب {فالا فريد} رئيساً لبرلمان كردستان NahrainNews.net معلم العراق00 على طفح من الكيل! NahrainNews.net الزواج “البوبجي” NahrainNews.net دراسة تخلص إلى طريقة لتقليل أزمات الربو عند الأطفال NahrainNews.net تسريب "موثوق" يكشف ميزة غير مسبوقة في آيفون 2019 NahrainNews.net مراهقة عرفت بحملها بعد الولادة.. و"الرحم النادر" يفسر حالتها NahrainNews.net الضوابط الجديدة للتصريح عن الأموال عند إدخالها وإخراجها عبر الحدود العراقية NahrainNews.net استقرار بسعر صرف الدولار لليوم الرابع ببورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net
زوجة محمد رمضان تثير ضجة بالصورة العفوية التي التقطتها له بدون علمه
زوجة محمد رمضان تثير ضجة بالصورة العفوية التي التقطتها له بدون علمه
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صورة جديدة للنجم محمد رمضان يظهر فيها بشكل غير مألوف على الإطلاق، حيث قام بنشرها بنفسه عبر حسابه على "انستقرام" مؤكداً أن زوجته التقطت الصورة دون علمه. وظهر محمد رمضان في الصورة التي حظت بتعليقات طريفة وساخرة من رواد السوشيال ميديا، وهو داخل منزله حيث جلس وقد مدد ساقيه على المنضدة وكان يرتدي ملابس منزلية مريحة ويبدو أنه كان منهكماً في التركيز في إحدى ألعاب الفيديو التي يتضمنها هاتفه الذكي، بينما يحتسي القهوة.


محمد رمضان

وكتب محمد رمضان معلقاً على الصورة : "لما مراتي تصورني من غير ما تقولي"، لتنهال عليه التعليقات الطريفة ومداعبات الجمهور، وسط دعاء الكثيرين لأفراد أسرته بالسعادة. الجدير بالذكر أن محمد رمضان ينشغل حالياً بتصوير مشاهده في مسلسله الدرامي الجديد الذي يخوض به سباق موسم مسلسلات رمضان 2018، والذي تغير اسمه من "زين" إلى "نسر الصعيد"، حيث اكتشف منتجو المسلسل أن هناك مسلسلات أخرى تحمل نفس أسماء أبطالها، فقرروا اختيار اسم مختلف يلفت الانتباه.

المشـاهدات 153   تاريخ الإضافـة 08/02/2018   رقم المحتوى 3206
أضف تقييـم