الثلاثاء 2019/2/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الداخلية تتوعد بمقاضاة كل من يتجرأ على الشرطة NahrainNews.net أيفون أم أندرويد.. هذا ما يقوله عنك هاتفك الشخصي! NahrainNews.net البصرة تعلن انطلاق فعاليات المربد الشعري الـ33 في الـ6 من اذار المقبل NahrainNews.net ضبط أسلحة واعتدة ومعالجة عبوة في ناحيتين بديالى NahrainNews.net قطبا الليغا يتسابقان للفوز بمهاجم شاب NahrainNews.net أمانة مجلس الوزراء تتسلم مطالب نقابة المعلمين NahrainNews.net التخطيط : الاسراع باعمار المحافظات اصبح ضرورة لا بديل عنها NahrainNews.net عاجل إنتخاب {فالا فريد} رئيساً لبرلمان كردستان NahrainNews.net معلم العراق00 على طفح من الكيل! NahrainNews.net الزواج “البوبجي” NahrainNews.net دراسة تخلص إلى طريقة لتقليل أزمات الربو عند الأطفال NahrainNews.net تسريب "موثوق" يكشف ميزة غير مسبوقة في آيفون 2019 NahrainNews.net مراهقة عرفت بحملها بعد الولادة.. و"الرحم النادر" يفسر حالتها NahrainNews.net الضوابط الجديدة للتصريح عن الأموال عند إدخالها وإخراجها عبر الحدود العراقية NahrainNews.net استقرار بسعر صرف الدولار لليوم الرابع ببورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net
3 حيل قد لا تعرفها عن منصة يوتيوب!
3 حيل قد لا تعرفها عن منصة يوتيوب!
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

عندما نريد مشاهدة فيديو ما، فإننا نتجه بشكل لا إرادي إلى منصة يوتيوب التي تتميز بمزايا كثيرة قد تُخفى عن عدد كبير من المستخدمين.
إليكَ 3 حيل قد لا تعرفها عن منصة يوتيوب:

تحويل مقاطع الفيديو إلى صور متحركة Gif

إذا أعجبك جزء من مقطع فيديو على يوتيوب وتريد تحويله إلى صور متحركة Gif، فكل ما عليك فعله هو إضافة كلمة gif قبل كلمة يوتيوب في علامة تبويب المتصفح، ليظهر على الشكل التالي gifyoutube.com، ليتم بعد ذلك إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة. ومن خلال الصفحة التي تم توجيهك إليها، يمكنك تحديد الجزء الذي تريد تحويله إلى صورة متحركة، بشرط ألا تزيد مدّته عن 15 ثانية، كما يمكنك إضافة نصوص وملصقات إلى الصورة المتحركة وحفظها لديك.

ضبط سرعة الفيديو
إذا كنت تودّ مشاهدة مقطع فيديو على المنصة وتريد إبطاءه أو جعله يعمل بشكل أسرع، فيجب عليك التوجه إلى الإعدادات ثم انتقل إلى سرعة التشغيل وقُم بتحديد السرعة التي تريد مشاهدة الفيديو بها.
مشاركة جزء من مقطع فيديو مع الأصدقاء
إذا كنت تريد مشاركة جزء معين من مقطع فيديو مع أصدقائك، يمكنك فعل ذلك من خلال إضافة #t= إلى نهاية رابط الفيديو متبوعًا برقم الدقيقة والثانية، ثم قم بمشاركة الرابط مع أصدقائك على أي من تطبيقات التراسل الفوري أو مواقع التواصل الاجتماعي، على سبيل المثال.
 
 
 
المشـاهدات 162   تاريخ الإضافـة 08/02/2018   رقم المحتوى 3183
أضف تقييـم