الثلاثاء 2019/11/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الذهب يهبط بعد تقرير "المحادثات البناءة" NahrainNews.net كاتانيتش: نسعى بقوة للفوز غداً.. ونظيره البحريني: مباراة العراق صعبة جداً NahrainNews.net الموارد تكشف كمية الخزين الستراتيجي وتقيم وضع "المنقذ الوحيد" لبغداد NahrainNews.net القبض على متاجر بالمخدرات شرقي بغداد NahrainNews.net الصباح يعتذر عن إعادة رئاسة الحكومة الكويتية NahrainNews.net بريطانيا أمام الجنايات الدولية بتهمة التستر على جرائم حرب في العراق NahrainNews.net رونالدو يهدد الجميع: سأحطم كل الأرقام القياسية NahrainNews.net غوغل تلغي مشروعاً يتضمن نشر نتائج فحوص بالأشعة السينية لآلاف الأشخاص NahrainNews.net ميكيل: هازارد أكثر لاعب كسول شاهدته ولكن NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net كوريا الشمالية لن تقدم شيئا لترامب دون مقابل NahrainNews.net تراجع مبيعات المنازل التركية 2.5% رغم خفض الفائدة‎ NahrainNews.net مانشستر سيتي يستعد لنشل إنتر ميلان NahrainNews.net العراق يواجه البحرين غداً ويتطلع لإستمرار الانتصارات NahrainNews.net
الأردن يكشف جنسيات المصابين في "اعتداء جرش"
الأردن يكشف جنسيات المصابين في "اعتداء جرش"
الشرق الأوسط
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

كشفت السلطات الأردنية، جنسيات السياح المصابين في حادث الاعتداء الذي وقع، الأربعاء، في مدينة جرش شمالي البلاد، والذي أسفر عن إصابة 8 أشخاص.

وأعلن جهاز الأمن العام الأردني أن حصيلة مصابي اعتداء جرش 8 أشخاص، من بينهم 4 أردنيين و3 سياح مكسيكيين وسائحة سويسرية.

وأوضح المتحدث باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، أن السلطات اعتقلت الشخص المنفذ، وأن التحقيقات مع الجاني لا تزال مستمرة.

وأضاف السرطاوي، أن دليلا سياحيا أردنيا وضابط صف من مديرية الأمن العام، أصيبا بجروح لدى محاولة القبض على المشتبه فيه في تنفيذ الاعتداء.

وزار وزير الصحة الأردني سعد جابر، ومعه السفير المكسيكي في الأردن، الجرحى، للاطمئنان على وضعهم الصحي، بحسب وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا".

ويعود آخر هجوم على سياح أجانب في الأردن إلى 19 ديسمبر من عام 2016 في الكرك جنوبي البلاد.

وأوقع الهجوم الذي تبنته داعش وقتها، 10 قتلى، من بينهم 7 رجال أمن وسائحة كندية، و34 جريحا توزعوا بين 15 عنصر أمن و17 مدنيا وأجنبيين.

وتجذب محافظة جرش التي تضم آثارا رومانية تعود إلى حقبة ما قبل الميلاد، وتتكون من مسارح ومدرجات وأعمدة وحمامات وشلالات وأسوار، مئات الآلاف من السياح سنويا.

المشـاهدات 43   تاريخ الإضافـة 07/11/2019   رقم المحتوى 28940
أضف تقييـم