الإثنين 2019/11/18   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الذهب يهبط بعد تقرير "المحادثات البناءة" NahrainNews.net كاتانيتش: نسعى بقوة للفوز غداً.. ونظيره البحريني: مباراة العراق صعبة جداً NahrainNews.net الموارد تكشف كمية الخزين الستراتيجي وتقيم وضع "المنقذ الوحيد" لبغداد NahrainNews.net القبض على متاجر بالمخدرات شرقي بغداد NahrainNews.net الصباح يعتذر عن إعادة رئاسة الحكومة الكويتية NahrainNews.net بريطانيا أمام الجنايات الدولية بتهمة التستر على جرائم حرب في العراق NahrainNews.net رونالدو يهدد الجميع: سأحطم كل الأرقام القياسية NahrainNews.net غوغل تلغي مشروعاً يتضمن نشر نتائج فحوص بالأشعة السينية لآلاف الأشخاص NahrainNews.net ميكيل: هازارد أكثر لاعب كسول شاهدته ولكن NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net كوريا الشمالية لن تقدم شيئا لترامب دون مقابل NahrainNews.net تراجع مبيعات المنازل التركية 2.5% رغم خفض الفائدة‎ NahrainNews.net مانشستر سيتي يستعد لنشل إنتر ميلان NahrainNews.net العراق يواجه البحرين غداً ويتطلع لإستمرار الانتصارات NahrainNews.net
ماركا: عدم وجود بديل يبقي فالفيردي مدرباً لبرشلونة حتى نهاية الموسم
ماركا: عدم وجود بديل يبقي فالفيردي مدرباً لبرشلونة حتى نهاية الموسم
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

تحدثت صحيفة "ماركا" عن مستقبل المدرب الإسباني إيرنستو فالفيردي في برشلونة بعد البداية الصعبة للفريق هذا الموسم، خصوصًا خارج ملعبه والتعادل السلبي أمام سلافيا براغ في الكامب نو في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن مستقبل فالفيردي كان من الممكن أن يحسم بعد الخروج من ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وفضيحة أنفيلد وبعدها خسارة لقب كأس الملك أمام فالنسيا، لكن عدم وجود بديل مثالي دفع إدارة برشلونة للإبقاء عليه لمدة موسم مع إمكانية إضافة موسم آخر لغاية 2021.
وبعد البداية السيئة هذا الموسم فإدارة برشلونة لن تفعل قرار تمديد عقد فالفيردي حتى صيف 2021، وسيكون الموسم الحالي هو الأخير وستحاول أن يبقى حتى نهايته باستثناء إن ساءت النتائج أكثر في المستقبل القريب.

المشـاهدات 38   تاريخ الإضافـة 07/11/2019   رقم المحتوى 28935
أضف تقييـم