الثلاثاء 2019/11/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الذهب يهبط بعد تقرير "المحادثات البناءة" NahrainNews.net كاتانيتش: نسعى بقوة للفوز غداً.. ونظيره البحريني: مباراة العراق صعبة جداً NahrainNews.net الموارد تكشف كمية الخزين الستراتيجي وتقيم وضع "المنقذ الوحيد" لبغداد NahrainNews.net القبض على متاجر بالمخدرات شرقي بغداد NahrainNews.net الصباح يعتذر عن إعادة رئاسة الحكومة الكويتية NahrainNews.net بريطانيا أمام الجنايات الدولية بتهمة التستر على جرائم حرب في العراق NahrainNews.net رونالدو يهدد الجميع: سأحطم كل الأرقام القياسية NahrainNews.net غوغل تلغي مشروعاً يتضمن نشر نتائج فحوص بالأشعة السينية لآلاف الأشخاص NahrainNews.net ميكيل: هازارد أكثر لاعب كسول شاهدته ولكن NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net كوريا الشمالية لن تقدم شيئا لترامب دون مقابل NahrainNews.net تراجع مبيعات المنازل التركية 2.5% رغم خفض الفائدة‎ NahrainNews.net مانشستر سيتي يستعد لنشل إنتر ميلان NahrainNews.net العراق يواجه البحرين غداً ويتطلع لإستمرار الانتصارات NahrainNews.net
ريال مدريد يعلق أمله على رغبة مبابي
ريال مدريد يعلق أمله على رغبة مبابي
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد، مازال يتمسك بآماله في ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مسؤولي ريال مدريد يعلمون أن مبابي لا يوجد لديه نية لتنفيذ رغبة باريس سان جيرمان في تمديد تعاقده، وبالتالي يعتقدون أن الفرصة مواتية أمامهم لضمه مستقبلًا.
وما دعم من رغبة ريال مدريد في ضم المهاجم الفرنسي الشاب، هو تصريحات فاديم فاسيليف، نائب رئيس موناكو السابق، والذي أكد في وقتٍ سابق هذا الأسبوع، أن حلم مبابي كان دائمًا اللعب لريال مدريد.
ويدرك باريس سان جيرمان أن الموسمين المقبلين هم الأخيرين في عقد مبابي، لذلك بدأوا في خطوات تجديد تعاقده بمبلغ خرافي يصل إلى 40 مليون يورو سنويًا، من أجل إغرائه بالتجديد وعدم الرحيل عن حديقة الأمراء.
ومع ذلك، لا توجد أي ضمانات بأن مبابي سيتقبل العرض الجديد للباريسيين، في ظل ارتفاع الأسعار سواء من ناحية الشراء أو الرواتب.
وعلى الرغم من أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وزين الدين زيدان مدرب الملكي ولاعبي الفريق، يودون رؤية مبابي بقميص الريال، إلا أنه لا يوجد دليل يوحي بأن لديهم القدرة على دفع 400 أو حتى 300 مليون يورو لاستكمال توقيعه.
وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد قد يضطر للانتظار، لحين إعلان مبابي رغبته صراحة في عدم تجديد تعاقده، وبالتالي سيضطر باريس سان جيرمان لبيعه بثمن أقل، خوفًا من رحيله مجانًا. 

المشـاهدات 36   تاريخ الإضافـة 07/11/2019   رقم المحتوى 28930
أضف تقييـم