الثلاثاء 2019/11/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الذهب يهبط بعد تقرير "المحادثات البناءة" NahrainNews.net كاتانيتش: نسعى بقوة للفوز غداً.. ونظيره البحريني: مباراة العراق صعبة جداً NahrainNews.net الموارد تكشف كمية الخزين الستراتيجي وتقيم وضع "المنقذ الوحيد" لبغداد NahrainNews.net القبض على متاجر بالمخدرات شرقي بغداد NahrainNews.net الصباح يعتذر عن إعادة رئاسة الحكومة الكويتية NahrainNews.net بريطانيا أمام الجنايات الدولية بتهمة التستر على جرائم حرب في العراق NahrainNews.net رونالدو يهدد الجميع: سأحطم كل الأرقام القياسية NahrainNews.net غوغل تلغي مشروعاً يتضمن نشر نتائج فحوص بالأشعة السينية لآلاف الأشخاص NahrainNews.net ميكيل: هازارد أكثر لاعب كسول شاهدته ولكن NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net كوريا الشمالية لن تقدم شيئا لترامب دون مقابل NahrainNews.net تراجع مبيعات المنازل التركية 2.5% رغم خفض الفائدة‎ NahrainNews.net مانشستر سيتي يستعد لنشل إنتر ميلان NahrainNews.net العراق يواجه البحرين غداً ويتطلع لإستمرار الانتصارات NahrainNews.net
زيدان يتجاهل إيسكو تماماً في خططه القادمة مع ريال مدريد
زيدان يتجاهل إيسكو تماماً في خططه القادمة مع ريال مدريد
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 أصبحت مسيرة لاعب الوسط الإسباني فرانشيسكو إيسكو مع ريال مدريد مُهددة بالانتهاء في وقتٍ قريب بعد أن أكدت الشهور الأولى من الموسم الجديد أنه لاعب هامشي بالنسبة للمدرب زين الدين زيدان.

ولم تعد كلمات المدرب التي قالها في يناير 2016 عن كون إيسكو وخاميس رودريجيز ضمن مخططاته إلا مجرد صفحة من الماضي..فكلا اللاعبين يمران حالياً بلحظات عصيبة مع فريق المرينجي.
فبينما يتعافى خاميس رودريجيز من مشكلة عضلية فإن إيسكو أصبح خارج مخططات مدرب الفريق الملكي تماماً.
زيدان يعتبر إيسكو خارج مشروعه حالياً وتجاهله في مباراة ريال بيتيس كان الدليل الأكبر
وشارك لاعب ملقة السابق في 5 مباريات حتى الآن بالموسم الجديد من بينهما مباراتين فقط بدأهما كأساسي.
وكان مجموع المباريات التي شارك بها اللاعب الإسباني هذا الموسم هي 186 دقيقة في بطولة الدوري الإسباني، حيث تم استخدامه كأساسي في مباراتي بلد الوليد وريال مايوركا وتم استبداله فيهما بينما دخل في مباريات سيلتا فيجو وغرناطة وليجانيس من مقاعد البدلاء.
وظهر إيسكو بشكلٍ متواضع في المباراتين اللتين شارك بهما كأساسي وخصوصاً في مباراة مايوركا التي كان شبه مختفي بها.
وكانت الضربة القاصمة هي إبعاده عن مباراة ريال بيتيس الأخير التي تعادل فيها الفريق بنتيجة سلبية حيث لم يجعله المدرب يشارك حتى في الإحماءات أثناء المباراة ويُظهر هذا التصرف أن زيدان يعتبر إيسكو خارج مشروعه إلا إذا استفاق اللاعب قبل فوات الأوان.
ولم يشارك اللاعب الذي غاب عن مباريات شهر سبتمبر في أي مباراة ضمن بطولة دوري الأبطال إلى الآن، ويبقى التسؤال هو ما إذا كان سيحصل على الفرصة في المباراة القادمة أمام جالاتا سراي.

المشـاهدات 43   تاريخ الإضافـة 05/11/2019   رقم المحتوى 28927
أضف تقييـم