الثلاثاء 2019/11/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الذهب يهبط بعد تقرير "المحادثات البناءة" NahrainNews.net كاتانيتش: نسعى بقوة للفوز غداً.. ونظيره البحريني: مباراة العراق صعبة جداً NahrainNews.net الموارد تكشف كمية الخزين الستراتيجي وتقيم وضع "المنقذ الوحيد" لبغداد NahrainNews.net القبض على متاجر بالمخدرات شرقي بغداد NahrainNews.net الصباح يعتذر عن إعادة رئاسة الحكومة الكويتية NahrainNews.net بريطانيا أمام الجنايات الدولية بتهمة التستر على جرائم حرب في العراق NahrainNews.net رونالدو يهدد الجميع: سأحطم كل الأرقام القياسية NahrainNews.net غوغل تلغي مشروعاً يتضمن نشر نتائج فحوص بالأشعة السينية لآلاف الأشخاص NahrainNews.net ميكيل: هازارد أكثر لاعب كسول شاهدته ولكن NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net كوريا الشمالية لن تقدم شيئا لترامب دون مقابل NahrainNews.net تراجع مبيعات المنازل التركية 2.5% رغم خفض الفائدة‎ NahrainNews.net مانشستر سيتي يستعد لنشل إنتر ميلان NahrainNews.net العراق يواجه البحرين غداً ويتطلع لإستمرار الانتصارات NahrainNews.net
الذهب ينخفض مع ارتفاع الدولار بدعم آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين
الذهب ينخفض مع ارتفاع الدولار بدعم آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين
إقتصادية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 انخفضت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء للجلسة الثانية، في الوقت الذي تعزز فيه الدولار وزادت فيه الشهية للأصول المرتفعة المخاطر بفضل آمال إبرام اتفاق تجاري بين الولايات المتحدة والصين؛ ما يثبط اهتمام المستثمرين بالاحتفاظ بالمعدن الأصفر الذي لا يدر عائدًا.

وبحلول الساعة الـ05:28 بتوقيت غرينتش، تراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 1506.33 دولار للأوقية (الأونصة)، بينما انخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بالنسبة ذاتها إلى 1508.40 دولار للأوقية.
وأظهرت بكين وواشنطن مؤشرات على إحراز تقدم في محادثات تجارية، فيما قالت صحيفة "فايننشال تايمز" أمس الاثنين، إن الولايات المتحدة تدرس إلغاء بعض الرسوم الجمركية عن سلع صينية.
واقترب الدولار الأمريكي من أعلى مستوياته في أسبوع تقريبًا مقابل سلة من العملات المنافسة اليوم، بينما أغلقت الأسهم الآسيوية عند ذروة لم تسجلها منذ تموز بفعل تنامي التفاؤل إزاء إبرام الولايات المتحدة والصين اتفاقًا أوليًّا لتهدئة حربهما التجارية الممتدة منذ فترة طويلة.
ومن شأن ارتفاع الدولار زيادة تكلفة الذهب على حائزي العملات الأخرى.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، استقرت الفضة عند 18.06 دولار للأوقية وارتفع البلاتين 0.3% إلى 937.97 دولار للأوقية بعد أن انخفض 1% في الجلسة السابقة.
وصعد البلاديوم 0.1% إلى 1781.19 دولار للأوقية بعد أن انخفض 1.5% في الجلسة السابقة. 

المشـاهدات 42   تاريخ الإضافـة 05/11/2019   رقم المحتوى 28920
أضف تقييـم