الثلاثاء 2019/11/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الذهب يهبط بعد تقرير "المحادثات البناءة" NahrainNews.net كاتانيتش: نسعى بقوة للفوز غداً.. ونظيره البحريني: مباراة العراق صعبة جداً NahrainNews.net الموارد تكشف كمية الخزين الستراتيجي وتقيم وضع "المنقذ الوحيد" لبغداد NahrainNews.net القبض على متاجر بالمخدرات شرقي بغداد NahrainNews.net الصباح يعتذر عن إعادة رئاسة الحكومة الكويتية NahrainNews.net بريطانيا أمام الجنايات الدولية بتهمة التستر على جرائم حرب في العراق NahrainNews.net رونالدو يهدد الجميع: سأحطم كل الأرقام القياسية NahrainNews.net غوغل تلغي مشروعاً يتضمن نشر نتائج فحوص بالأشعة السينية لآلاف الأشخاص NahrainNews.net ميكيل: هازارد أكثر لاعب كسول شاهدته ولكن NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net كوريا الشمالية لن تقدم شيئا لترامب دون مقابل NahrainNews.net تراجع مبيعات المنازل التركية 2.5% رغم خفض الفائدة‎ NahrainNews.net مانشستر سيتي يستعد لنشل إنتر ميلان NahrainNews.net العراق يواجه البحرين غداً ويتطلع لإستمرار الانتصارات NahrainNews.net
ارتفاع اسعار النفط دولاراً للبرميل
ارتفاع اسعار النفط دولاراً للبرميل
إقتصادية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 ارتفعت أسعار النفط دولارا للبرميل اليوم الاثنين، مدعومة بتحسن توقعات الطلب على الخام ونمو أفضل من المتوقع للوظائف الأمريكية مما انضاف إلى آمال السوق حيال التوصل إلى اتفاق تجارة أولي بين الولايات المتحدة والصين هذا الشهر.

وبحلول الساعة 1613 بتوقيت جرينتش، كانت العقود الآجلة لخام برنت تسليم يناير كانون الثاني مرتفعة 1.03 دولار بما يعادل 1.7 بالمئة إلى 62.72 دولار للبرميل. وزادت عقود الخام الأمريكي تسليم ديسمبر كانون الأول 1.10 دولار أو نحو اثنين بالمئة إلى 57.30 دولار.
واقترب برنت من أعلى مستوياته في أكثر من شهر وسط تفاؤل حيال التقدم في مفاوضات التجارة الأمريكية الصينية وهو ما رفع مؤشرات الأسهم الأمريكية إلى مستويات قياسية مرتفعة، الأمر الذي ساعد النفط.
وقال جون كيلدوف من أجين كابيتال ”تصريحات كلا الجانبين (الصين والولايات المتحدة) تروج بقوة لاتفاق تجارة. وهناك أيضا قناعة مجلس الاحتياطي الاتحادي بوضع اقتصادي يبدو أفضل حالا، مما يعود بالنفع على جميع أطراف العملية الاقتصادية.“
كانت الأسعار قفزت نحو دولارين للبرميل بعد أن قال مسؤولون أمريكيون إن اتفاقا قد يجري توقيعه هذا الشهر.

المشـاهدات 41   تاريخ الإضافـة 05/11/2019   رقم المحتوى 28900
أضف تقييـم