الثلاثاء 2019/11/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الذهب يهبط بعد تقرير "المحادثات البناءة" NahrainNews.net كاتانيتش: نسعى بقوة للفوز غداً.. ونظيره البحريني: مباراة العراق صعبة جداً NahrainNews.net الموارد تكشف كمية الخزين الستراتيجي وتقيم وضع "المنقذ الوحيد" لبغداد NahrainNews.net القبض على متاجر بالمخدرات شرقي بغداد NahrainNews.net الصباح يعتذر عن إعادة رئاسة الحكومة الكويتية NahrainNews.net بريطانيا أمام الجنايات الدولية بتهمة التستر على جرائم حرب في العراق NahrainNews.net رونالدو يهدد الجميع: سأحطم كل الأرقام القياسية NahrainNews.net غوغل تلغي مشروعاً يتضمن نشر نتائج فحوص بالأشعة السينية لآلاف الأشخاص NahrainNews.net ميكيل: هازارد أكثر لاعب كسول شاهدته ولكن NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net كوريا الشمالية لن تقدم شيئا لترامب دون مقابل NahrainNews.net تراجع مبيعات المنازل التركية 2.5% رغم خفض الفائدة‎ NahrainNews.net مانشستر سيتي يستعد لنشل إنتر ميلان NahrainNews.net العراق يواجه البحرين غداً ويتطلع لإستمرار الانتصارات NahrainNews.net
الحلبوسي: البرلمان سيكون في حالة انعقاد دائم للإسراع بتنفيذ الخارطة التي وضعتها المرجعية
الحلبوسي: البرلمان سيكون في حالة انعقاد دائم للإسراع بتنفيذ الخارطة التي وضعتها المرجعية
سياسية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 أكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، السبت، الالتزام بالخارطة التي وضعتها المرجعية الدينية، فيما اشار الى انعقاد البرلمان بشكل دائم للاسراع بتنفيذ هذه الخارطة.

وقال الحلبوسي في بيان، "أيها الشعب العراقي الكريم .. في هذه الأيام المصيرية والأحداث المتسارعة في بلدنا العزيز وصيحات الإصلاح المتدفقة من حناجر المتظاهرين في محافظاتنا في ساحات التآخي والإيثار؛ نؤكد التزامنا الكامل بالخارطة التي وضعتها المرجعية الرشيدة، التي أثبتت مرة بعد أخرى أنها صمام أمان للعراق، وعنوان وحدته، والمدافع الأمين عن حقوق جميع مكوناته، المرجعية الحكيمة التي نستضيء بهدى توجيهاتها في الشدائد والملمات بعد الاستعانة بالله تعالى".

واضاف، "لذا سيكون مجلسكم أيها الشعب الكريم في حالة انعقاد دائم، يواصل ليله بنهاره؛ من أجل الإسراع بتنفيذ هذه الخارطة التي نظمت وأكملت مسيرة متطلباتكم بعراق حر وسيد ينعم أبناؤه جميعهم في ظله بالخير والرفاهية والأمن والأمان.
وتابع الحلبوسي: "سنعمل بجد واجتهاد على إجراء كل التعديلات الدستورية بالشراكة مع ممثلين عن المتظاهرين والنخب والخبراء والأكاديميين المحترمين ممن يعيشون الواقع العراقي بتفاصيله؛ ليحددوا مكامن الخلل ومواطن الإصلاح؛ من أجل تشخيص الخطوات المطلوبة التي توصلنا إلى الإصلاح المنشود".
وأوضح الحلبوسي، "نعمل كمجلس نواب جميعا بشكل مكثف ومتواصل من هذه الليلة من أجل الشعب ومطالبه، دون ضغط خارجي إقليميا كان أو دوليا، ودون فرض إرادات شخصية أو حزبية؛ لنعيد زهو العراق ومجده، ولنعطي هذا الجيل فرصته برسم مستقبله، والمساهمة في إصلاحه وبنائه بوحدته وبكلمته وبمحض إرادته".

المشـاهدات 62   تاريخ الإضافـة 02/11/2019   رقم المحتوى 28770
أضف تقييـم