الثلاثاء 2019/11/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الذهب يهبط بعد تقرير "المحادثات البناءة" NahrainNews.net كاتانيتش: نسعى بقوة للفوز غداً.. ونظيره البحريني: مباراة العراق صعبة جداً NahrainNews.net الموارد تكشف كمية الخزين الستراتيجي وتقيم وضع "المنقذ الوحيد" لبغداد NahrainNews.net القبض على متاجر بالمخدرات شرقي بغداد NahrainNews.net الصباح يعتذر عن إعادة رئاسة الحكومة الكويتية NahrainNews.net بريطانيا أمام الجنايات الدولية بتهمة التستر على جرائم حرب في العراق NahrainNews.net رونالدو يهدد الجميع: سأحطم كل الأرقام القياسية NahrainNews.net غوغل تلغي مشروعاً يتضمن نشر نتائج فحوص بالأشعة السينية لآلاف الأشخاص NahrainNews.net ميكيل: هازارد أكثر لاعب كسول شاهدته ولكن NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net كوريا الشمالية لن تقدم شيئا لترامب دون مقابل NahrainNews.net تراجع مبيعات المنازل التركية 2.5% رغم خفض الفائدة‎ NahrainNews.net مانشستر سيتي يستعد لنشل إنتر ميلان NahrainNews.net العراق يواجه البحرين غداً ويتطلع لإستمرار الانتصارات NahrainNews.net
توقيع اتفاق للتعاون الدبلوماسي بين العراق وهولندا
توقيع اتفاق للتعاون الدبلوماسي بين العراق وهولندا
سياسية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 وقَّع سفير العراق لدى هولندا الدكتور هشام العلويّ اتفاق إطار للتعاون الدبلوماسيّ بين معهد الخدمة الخارجيّة العراقيّ ومعهد "كلينكدال" الهولنديّ للعلاقات الدوليّة.

وتضمّن الاتفاق بحسب بيان وزارة الخارجية الذي ، "تعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات التدريب، وتطوير المهارات الدبلوماسيّة، وبناء القدرات، وتبادل المعلومات والخبرات حول برامج التعليم والتدريب الدبلوماسيّ، والحلقات الدراسيّة، والنشاطات الأكاديميّة الأخرى للتدريب الخاصّة بكلّ منهما".
وجرت مراسم التوقيع "بحُضُور وزير الخارجيّة محمد علي الحكيم، وكان توقيع هذا الاتفاق هو ختام زيارته إلى هولندا التي تأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائيّة بين البلدين".
تجدر الإشارة إلى أنّ معهد "كلينكدال" من "المعاهد العالميّة الرصينة ذات التصنيف العالي، ومُموَّل من قبل وزارة الخارجيَّة الهولنديَّة سبق أن نظـّم العديد من الدورات التدريبيّة لموظفي وزارة الخارجيّة العراقـيّة منذ عام 2005، إذ بلغ عدد المشاركين فيها 122 موظفاً، وكان آخرها دورة لـ15 موظفاً دبلوماسيّاً من الملاك المُتقدِّم في وزارة الخارجيّة العام الماضي". 

المشـاهدات 62   تاريخ الإضافـة 31/10/2019   رقم المحتوى 28751
أضف تقييـم