الخميس 2019/11/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
التمارين الرياضية في الخارج قد تكون مضرة بالصحة بشكل غير متوقع NahrainNews.net مواطنون روس يتبرعون لإنقاذ البندقية من الغرق NahrainNews.net اكتشاف واعد لعلاج "أكثر أشكال السرطان فتكا" NahrainNews.net الثوم يعزز صحة الأمعاء ويساعدك على العيش لفترة أطول NahrainNews.net اضطراب وراثي نادر يحول دماء 3 أشقاء إلى اللون الأبيض! NahrainNews.net مشاهير روس يجنون أرباحا طائلة على "إنستغرام" NahrainNews.net تأجيل مباراة فريق نجم المنتخب الوطني في إيران NahrainNews.net اسود الرافدين في الدوحة استعداداً لـ"خليجي 24" NahrainNews.net الإعلام الأمني: طائرة مجهولة توجه ضربة لمقر قوات اليبشه في سنجار NahrainNews.net أربع شركات عالمية تفحص السلع المستوردة للعراق NahrainNews.net لجنة نيابية: إقرار قانون الاولمبية إنجاز كبير للرياضة العراقية NahrainNews.net نيمار يوجه رسالة تحدي من مدريد NahrainNews.net دراسة تحسم الجدل: هذا تأثير التمارين القاسية على قلبك NahrainNews.net دراسة تكشف "الحقيقة الصادمة" عن ضوضاء البشر NahrainNews.net دراسة تكشف "الحقيقة الصادمة" عن ضوضاء البشر NahrainNews.net
نيكي ميناج تغازل جمهورها السعودي
نيكي ميناج تغازل جمهورها السعودي
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

غازلت مطربة الراب الأمريكية، نيكي ميناج، جمهورها في المملكة العربية السعودية، الجمعة.

وشاركت "ميناج" عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، مقطع مصور من داخل أحد فروع علامتها التجارية الخاصة بالملابس، داخل المملكة، وإقبال العديد من الجمهور على شراء منتجاته.

وكتبت نيكي ميناج مع المقطع المصور: "السعودية، أحبك كثيرا".

وجاءت مغازلة نيكي ميناج للشعب السعودي، بعدما ألغت حفلها الغنائي الأول هناك، الذي كان من المقرر أن تقيمه ضمن مهرجان جدة العالمي، يوم 18 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وبررت مغنية الراب الأمريكية، انسحابها من حفلها المقرر في السعودية، بدعوى دعمها لحقوق المرأة والمثليين.

وقالت ميناج في بيان: "بعد تفكير متأن قررت عدم المضي قدما في حفلتي المقرر إقامتها بمهرجان جدة العالمي… على الرغم من أنني لم أكن أريد أكثر من أن أقدم عرضي أمام الجمهور في السعودية"؛ بحسب وكالة "رويترز".
وتابعت ميناج: "لكن بعد زيادة إلمامي بالأمور، أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي أن أوضح دعمي لحقوق النساء ومجتمع المثليين وحرية التعبير".

وصدمت نيكي ميناج، جمهورها، في شهر سبتمبر/أيلول، بإعلان اعتزالها الفن، وذلك "من أجل تأسيس عائلة".

وقالت ميناج في بيان لها عبر حسابها على موقع "تويتر": "لقد قررت الاعتزال وتأسيس عائلة" ثم وجهت رسالة إلى مجموعة من الناس: "أعلم أنكم الآن سعداء بهذا الإعلان".

ونيكي ميناج من أبرز مطربات الراب في العالم، وبدأت مشوارها في مطلع الألفية الثالثة، بطرحها لبعض الألبومات التي اشتركت فيها مع مطربين مثل دريك وليل واين.

المشـاهدات 55   تاريخ الإضافـة 20/10/2019   رقم المحتوى 28262
أضف تقييـم