الثلاثاء 2019/11/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الذهب يهبط بعد تقرير "المحادثات البناءة" NahrainNews.net كاتانيتش: نسعى بقوة للفوز غداً.. ونظيره البحريني: مباراة العراق صعبة جداً NahrainNews.net الموارد تكشف كمية الخزين الستراتيجي وتقيم وضع "المنقذ الوحيد" لبغداد NahrainNews.net القبض على متاجر بالمخدرات شرقي بغداد NahrainNews.net الصباح يعتذر عن إعادة رئاسة الحكومة الكويتية NahrainNews.net بريطانيا أمام الجنايات الدولية بتهمة التستر على جرائم حرب في العراق NahrainNews.net رونالدو يهدد الجميع: سأحطم كل الأرقام القياسية NahrainNews.net غوغل تلغي مشروعاً يتضمن نشر نتائج فحوص بالأشعة السينية لآلاف الأشخاص NahrainNews.net ميكيل: هازارد أكثر لاعب كسول شاهدته ولكن NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net بالوثيقة.. جدول اعمال مهم لجلسة البرلمان غداً NahrainNews.net كوريا الشمالية لن تقدم شيئا لترامب دون مقابل NahrainNews.net تراجع مبيعات المنازل التركية 2.5% رغم خفض الفائدة‎ NahrainNews.net مانشستر سيتي يستعد لنشل إنتر ميلان NahrainNews.net العراق يواجه البحرين غداً ويتطلع لإستمرار الانتصارات NahrainNews.net
كلوب يحذر صلاح قبل موقعة أولد ترافورد: اللحظة المنتظرة ستأتي
كلوب يحذر صلاح قبل موقعة أولد ترافورد: اللحظة المنتظرة ستأتي
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 قبل ساعات من الموقعة المرتقبة على ملعب "أولد ترافورد"، حذر المدير الفني لليفربول يورغن كلوب نجم الفريق محمد صلاح، من "الاستجابة للاستفزاز" خلال مباراة مانشستر يونايتد، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في مباراة مهمة بالمرحلة التاسعة، الأحد، يسعى خلالها ليفربول لتحقيق الفوز من أجل إعادة فارق الـ8 نقاط مع مانشستر سيتي، الذي حقق فوزا على كريستال بالاس بهدفين نظيفين.
ويسعى صلاح لهز شباك مانشستر يونايتد للمرة الأولى، حيث لم يسبق له في 4 لقاءات سابقة، تسجيل أي أهداف بمرمى المنافس التاريخي لليفربول على زعامة الكرة الإنجليزية.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "إذا أخبرني أحد أن صلاح لم يسجل في مرمى مانشستر يونايتد، سأقول له: أحقا؟ أعتقد أنه مهما مر وقت طويل دون التسجيل في مرمى منافس ما، ستأتي اللحظة التي تفعل بها ذلك".
وتابع المدرب الألماني: "هناك سبب لمثل هذه الإحصاءات، تماما مثل تاريخنا مع مانشستر يونايتد خارج الديار".
ووجه حديثه لصلاح محذرا من استفزازه بسبب سجله الضعيف أمام "الشياطين الحُمر"، قائلا: "نعم إنه اختبار كبير، وفي بعض الأحيان ستكون هناك تحديات قديمة عليك أن تكون مستعدا لها. الأمر بهذه البساطة".
ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة من 8 مباريات، فيما يحل حامل اللقب مانشستر سيتي ثانيا وله 19 نقطة من 10 لقاءات، بعد فوزه في لقاء السبت.

المشـاهدات 42   تاريخ الإضافـة 20/10/2019   رقم المحتوى 28250
أضف تقييـم