الخميس 2019/11/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
التمارين الرياضية في الخارج قد تكون مضرة بالصحة بشكل غير متوقع NahrainNews.net مواطنون روس يتبرعون لإنقاذ البندقية من الغرق NahrainNews.net اكتشاف واعد لعلاج "أكثر أشكال السرطان فتكا" NahrainNews.net الثوم يعزز صحة الأمعاء ويساعدك على العيش لفترة أطول NahrainNews.net اضطراب وراثي نادر يحول دماء 3 أشقاء إلى اللون الأبيض! NahrainNews.net مشاهير روس يجنون أرباحا طائلة على "إنستغرام" NahrainNews.net تأجيل مباراة فريق نجم المنتخب الوطني في إيران NahrainNews.net اسود الرافدين في الدوحة استعداداً لـ"خليجي 24" NahrainNews.net الإعلام الأمني: طائرة مجهولة توجه ضربة لمقر قوات اليبشه في سنجار NahrainNews.net أربع شركات عالمية تفحص السلع المستوردة للعراق NahrainNews.net لجنة نيابية: إقرار قانون الاولمبية إنجاز كبير للرياضة العراقية NahrainNews.net نيمار يوجه رسالة تحدي من مدريد NahrainNews.net دراسة تحسم الجدل: هذا تأثير التمارين القاسية على قلبك NahrainNews.net دراسة تكشف "الحقيقة الصادمة" عن ضوضاء البشر NahrainNews.net دراسة تكشف "الحقيقة الصادمة" عن ضوضاء البشر NahrainNews.net
سولشاير يشعل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بتصريح ساخر
سولشاير يشعل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بتصريح ساخر
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

يواجه مانشستر يونايتد ومدربه النرويجي أولي غونار سولشاير تحديًا كبيرًا حين يواجهان ليفربول، المتصدر، في كلاسيكو الدوري الإنجليزي الممتاز في إطار الجولة التاسعة في "أولد ترافورد"، مساء اليوم الأحد.

ويعيش المدرب النرويجي تحت ضغط كبير لكون اللقاء مهمًا لمستقبله ويحتاج للفوز للخروج من أزمة النتائج وتراجع ترتيب الفريق، حيث تراجع للمركز الـ14 قبل اللقاء وبفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.
واستفز المدرب النرويجي منافسه حين سئل عن إمكانية بناء الفريق وموعد العودة للفوز بالألقاب، وقال: "أنظروا أنا متأكد أننا سنعود وسنفوز بلقب الدوري الإنجليزي، لكني متأكد أننا لن نحتاج إلى 30 عاما قبل الفوز باللقب المقبل للدوري الإنجليزي الممتاز ".
ويقصد المدرب النرويجي منافسهم التقليدي ليفربول، الذي لم يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 1990 وحال تتويجه هذا الموسم سيكون اللقب الـ19 في مسيرته والأول في الـ30 عامًا الأخيرة.
ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة من 8 جولات 8 انتصارات، وقلص مانشستر سيتي الفارق إلى 5 نقاط بعد فوزه على كريستال بالاس 2-0، مساء السبت.
ورغم كون الترشيحات تصب في صالح ليفربول لمستواه المميز هذا الموسم ورغبة لاعبيه ومدربه الألماني يورغان كلوب في إهداء لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأنصارهم، كما يستهدفون من خلال اللقاء معادلة رقم مانشستر سيتي بالفوز 18 مرة على التوالي، لكن النرويجي أولي جونار سولشاير مصر على كونه سيبحث عن الفوز و3 نقاط، مهما كان المنافس.
وقال مدرب مانشستر يونايتد: "لا يمكن أن تلعب من أجل التعادل حين تكون في مانشستر يونايتد، نريد أن نذهب ونحصل على النقاط الثلاث".
وأضاف سولشاير: ”نحتاج للنقاط ومهما كان المنافس ليفربول أو مانشستر سيتي أو برايتون".
وأكد المدرب النرويجي أن فريقه في حاجة للعودة للانتصارات، مشددًا: "نريد الفوز باللقاءات، يجب أن نعود للفوز، إذن لنرى كيف سيجرى اللقاء".
ويفقد مانشستر يونايتد حارسه الدولي الإسباني دافيد دي خيا ونجم الوسط الفرنسي بول بوغبا للإصابة، كما يعود لصفوفه بعد فترة غياب بسبب الإصابة الظهير الأيمن الإنجليزي أرون فان بيساكا والمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال.
ولم يستقر المدرب سولشاير على إشراك اللاعبين في اللقاء، حيث أشارت تقارير إعلامية لرغبته في المغامرة بهما لكون اللقاء مصيريًا لمستقبله كمدرب في مانشستر يونايتد.
وفي العشر لقاءات الأخيرة بين الفريقين تفوق مانشستر يونايتد 5 مرات مقابل هزيمة واحدة و4 تعادلات، كما أن المدرب الألماني يورغن كلوب لم يستطع الفوز في أولد ترافورد رفقة ليفربول.

المشـاهدات 50   تاريخ الإضافـة 20/10/2019   رقم المحتوى 28245
أضف تقييـم