الخميس 2019/11/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
التمارين الرياضية في الخارج قد تكون مضرة بالصحة بشكل غير متوقع NahrainNews.net مواطنون روس يتبرعون لإنقاذ البندقية من الغرق NahrainNews.net اكتشاف واعد لعلاج "أكثر أشكال السرطان فتكا" NahrainNews.net الثوم يعزز صحة الأمعاء ويساعدك على العيش لفترة أطول NahrainNews.net اضطراب وراثي نادر يحول دماء 3 أشقاء إلى اللون الأبيض! NahrainNews.net مشاهير روس يجنون أرباحا طائلة على "إنستغرام" NahrainNews.net تأجيل مباراة فريق نجم المنتخب الوطني في إيران NahrainNews.net اسود الرافدين في الدوحة استعداداً لـ"خليجي 24" NahrainNews.net الإعلام الأمني: طائرة مجهولة توجه ضربة لمقر قوات اليبشه في سنجار NahrainNews.net أربع شركات عالمية تفحص السلع المستوردة للعراق NahrainNews.net لجنة نيابية: إقرار قانون الاولمبية إنجاز كبير للرياضة العراقية NahrainNews.net نيمار يوجه رسالة تحدي من مدريد NahrainNews.net دراسة تحسم الجدل: هذا تأثير التمارين القاسية على قلبك NahrainNews.net دراسة تكشف "الحقيقة الصادمة" عن ضوضاء البشر NahrainNews.net دراسة تكشف "الحقيقة الصادمة" عن ضوضاء البشر NahrainNews.net
اضطرابات كتالونيا تهدد الكلاسيكو.. وخطوة غير مسبوقة بالدوري
اضطرابات كتالونيا تهدد الكلاسيكو.. وخطوة غير مسبوقة بالدوري
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

في خطوة غير مسبوقة، طلبت رابطة الدروري الإسباني بنقل مباراة الـ"كلاسيكو" المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد، من ملعب الأول إلى معقل الثاني.

وتأتي الخطوة على خلفية الاضطرابات التي تشهدها مدينة برشلونة، احتجاجا على الحكم الصادر بحق 9 من قادة الحركة الانفصالية في إقليم كتالونيا بالسجن لفترات طويلة.

والمباراة المقررة بين العملاقين الإسبانيين مجدولة في 26 أكتوبر الجاري بالمرحلة العاشرة من "الليغا"، على ملعب "كامب نو" ببرشلونة، فيما تسعى الرابطة إلى نقلها لملعب "سانتياغو بيرنابيو" في مدريد.

وأفادت الرابطة أنها طلبت "من لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بأن تعقد اجتماعا وتنقل مكان إقامة الكلاسيكو الى مدريد بسبب الظروف الاستثنائية الخارجة عن سيطرتنا".

ويتصدر ريال مدريد جدول المسابقة برصيد 18 نقطة، فيما يأتي برشلونة ثانيا وله 16 نقطة، وذلك بعد 8 جولات من الدوري الإسباني.

والأربعاء بدأ آلاف الأشخاص مسيرة على الأقدام في عدة بلدات في كتالونيا، احتجاجا على الحكم الصادر بحق قادة الحركة الانفصالية، وحث المنظمون المتظاهرين على أن يكونوا سلميين، بعد ليلتين من أعمال الشغب في برشلونة بسبب قرار المحكمة العليا.

وانطلقت 5 مسيرات الأربعاء، بهدف التجمع في العاصمة الكتالونية يوم الجمعة، فيما واصلت الاحتجاجات عرقلة حركة المرور في برشلونة، وأضرب الطلاب في الإقليم المضطرب.

وعادة ما كانت مسيرات الحركة الانفصالية الكتالونية غير عنيفة، لكن أسفرت ليلتان من الاشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين عن إصابة أكثر من 200 شخص.

المشـاهدات 39   تاريخ الإضافـة 17/10/2019   رقم المحتوى 28167
أضف تقييـم