الخميس 2019/11/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
التمارين الرياضية في الخارج قد تكون مضرة بالصحة بشكل غير متوقع NahrainNews.net مواطنون روس يتبرعون لإنقاذ البندقية من الغرق NahrainNews.net اكتشاف واعد لعلاج "أكثر أشكال السرطان فتكا" NahrainNews.net الثوم يعزز صحة الأمعاء ويساعدك على العيش لفترة أطول NahrainNews.net اضطراب وراثي نادر يحول دماء 3 أشقاء إلى اللون الأبيض! NahrainNews.net مشاهير روس يجنون أرباحا طائلة على "إنستغرام" NahrainNews.net تأجيل مباراة فريق نجم المنتخب الوطني في إيران NahrainNews.net اسود الرافدين في الدوحة استعداداً لـ"خليجي 24" NahrainNews.net الإعلام الأمني: طائرة مجهولة توجه ضربة لمقر قوات اليبشه في سنجار NahrainNews.net أربع شركات عالمية تفحص السلع المستوردة للعراق NahrainNews.net لجنة نيابية: إقرار قانون الاولمبية إنجاز كبير للرياضة العراقية NahrainNews.net نيمار يوجه رسالة تحدي من مدريد NahrainNews.net دراسة تحسم الجدل: هذا تأثير التمارين القاسية على قلبك NahrainNews.net دراسة تكشف "الحقيقة الصادمة" عن ضوضاء البشر NahrainNews.net دراسة تكشف "الحقيقة الصادمة" عن ضوضاء البشر NahrainNews.net
محمد رمضان يرد على واقعة فيديو الطائرة المتجهة للسعودية
محمد رمضان يرد على واقعة فيديو الطائرة المتجهة للسعودية
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 

رد الفنان المصري، محمد رمضان، على مقطع فيديو، بثته إحدى القنوات الفضائية، ظهر خلاله وهو داخل قمرة قيادة طائرة، خلال ذهابه إلى السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض وإحياء حفل هناك.وعلق رمضان على الواقعة من خلال نشر فيديو له، عبر حسابه بموقع "تويتر"، يوضح فيه حقيقة دخوله قمرة القيادة الخاصة بقائد الطائرة وقيادته لها.

من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
وقال الفنان المصري: "اللي قال إني أنا اللي طاير بيها واحد صاحبي وبيهزر، وثالثًا كابتن الطيارة أكيد كان قافل لوحة التحكم بالكامل"، متابعا وتابع محمد رمضان قائلا "وصلنا بالسلامة قبل معادنا والحمد لله".

وأنهى رمضان الفيديو بمشهد من مسلسل "نسر الصعيد" يظهر فيه وهو يضرب الخفير الخاص بـ"هتلر بيه".
يذكر أن رمضان كان وثَّق من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تجربته بقيادة الطائرة وهو في طريقه إلى السعودية.

ونشر محمد رمضان فيديو له من داخل الطائرة، وظهر فيه جالسًا بالطائرة إلا أنه فاجأ الجميع، قائلًا: "في تجربة هي الأولى من نوعها، هنقوم نسوق الطيارة"، ليغادر بعدها مقعده متوجهًا نحو كابينة القيادة، إذ جلس إلى جوار قائد الطائرة، وتبادل الثنائي الحديث وأمسك بعدها رمضان بالأجهزة الخاصة بقيادة الطائرة.

 

محمد رمضان نشر فيديو يقود طائرة ركاب مدنية متجه إلى الرياض حيث هيحي حفل غنائي ضمن موسم الرياض، وعلق قائلا: “أول مرة أسوق الطيارة.. ثقة في الله نجاح”

طيب الركاب ذنبهم ايه؟

عرض الصورة على تويتر

 



وذكرت صحيفة "أخبار اليوم" أن سلطة الطيران المدني المصري أصدرت تعليمات بإيقاف قائد الرحلة والطيار المساعد عن الطيران، وإحالتهما للتحقيق العاجل "وذلك لارتكابهما فعلًا ممنوعا منعا باتّا، طبقًا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران".

المشـاهدات 55   تاريخ الإضافـة 17/10/2019   رقم المحتوى 28158
أضف تقييـم