الأحد 2019/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
نيكي ميناج تغازل جمهورها السعودي NahrainNews.net غداً.. عجلة الدوري الممتاز تعود للدوران من جديد NahrainNews.net الداخلية تعلن اعتقال اثنين من "داعش" جنوبي الموصل NahrainNews.net قرار سعودي جديد بشأن العمرة NahrainNews.net إعادة اصدار أدوات وأجهزة مختبرية مخالفة في كمرك سفوان NahrainNews.net المباشرة بتنفيذ الربط السككي بين العراق وإيران NahrainNews.net ديالى.. مقتل انتحاري وتدمير 3 مضافات وشرطة المحافظة تعلن نجاح خطة زيارة الاربعين NahrainNews.net استئناف اعمال الاكساء في جانبي الكرخ والرصافة من بغداد NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net مقترح فرنسي ياباني لإقراض إيران بشروط NahrainNews.net انتهاء مغامرة روني في الدوري الأمريكي بشكل محبط NahrainNews.net كلوب يحذر صلاح قبل موقعة أولد ترافورد: اللحظة المنتظرة ستأتي NahrainNews.net أطول رحلة جوية دون توقف وتزود بالوقود NahrainNews.net مصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجات NahrainNews.net
رجل أعمال روسي يعيش مع الذئاب
رجل أعمال روسي يعيش مع الذئاب
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

لا يفارق رجل الأعمال من مدينة يكاترنبورغ بإقليم الأورال الروسي، كيريل بوتابوف، ذئابه الأليفة للعام الثالث على التوالي ويعيش معها في منزل واحد.

 

رجل أعمال روسي يعيش مع الذئاب

Instagram.com/Kirillpotapov

صورة أرشيفية

وذلك بعد أن أنقذها وأخذها من حديقة الحيوان حيث عاشت الجراء داخل قفص صغير على الأرضية الخرسانية.

وكان كيريل يدرس على مدى أعوام عادات الذئاب ويطعمها بيده حتى أصبح في آخر المطاف صديقا لها.

 ويقوم كيريل بصيانة مدونة على "إنستغرام" حيث يتحدث إلى الأصدقاء عن  ذئابه الأليفة وقال إن قلائل في العالم كله من استطاعوا تدجين الذئاب البرية.

رجل أعمال روسي يعيش مع الذئاب

Instagram.com/Kirillpotapov

صورة أرشيفية

ولديه 4 ذئاب أطلق على كل منها اسم خاص تستجيب الذئاب لها، ويحاول أن يكسر في مدونته على "إنستغرام" صورة نمطية تفيد بأن الذئاب هي حيوانات شريرة وخطيرة. كما يحاول القضاء على فكرة شيطنة الذئاب في أفلام الرسوم المتحركة والكتب.

إقرأ المزيد

 

بالفيديو.. هرة تسرق من

بالفيديو.. هرة تسرق من "سيخ الشاورما" في لبنان!

وقال كيريل إن تلك الحيوانات لا تختلف مبدئيا عن الكلاب، فهي تفرح وتغضب ويمكن أن تقيم علاقات صداقة مع البشر. ويتوقف ذلك على حسن النية. ويظهر لديها شعور المحبة والود تجاه البشر إذا أحست بأن الإنسان لا يؤذيها.

المشـاهدات 49   تاريخ الإضافـة 02/10/2019   رقم المحتوى 28146
أضف تقييـم