الأحد 2019/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net مقترح فرنسي ياباني لإقراض إيران بشروط NahrainNews.net انتهاء مغامرة روني في الدوري الأمريكي بشكل محبط NahrainNews.net كلوب يحذر صلاح قبل موقعة أولد ترافورد: اللحظة المنتظرة ستأتي NahrainNews.net أطول رحلة جوية دون توقف وتزود بالوقود NahrainNews.net مصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجات NahrainNews.net تنويه من شركة {زين العراق} للاتصالات لمشتركيها بخصوص الإنترنت NahrainNews.net التعليم تطلق المنحة المجانية للجامعات الاهلية الكترونيا NahrainNews.net سولشاير يشعل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بتصريح ساخر NahrainNews.net طقس شتوي يداهم العراق من الغد.. هذه تفاصيله NahrainNews.net سيبايوس يبلغ ريال مدريد بقراره النهائي NahrainNews.net إنخفاض سعر الدولار في بورصة الكفاح اليوم NahrainNews.net التشكيلة المتوقعة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي NahrainNews.net تقنية ثورية من غوغل.. تعرف عليها NahrainNews.net مصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية التظاهرات الغاضبة NahrainNews.net
عربة طعام "مجنونة" في مطار أمريكي تحقق شهرة واسعة على الإنترنت
عربة طعام "مجنونة" في مطار أمريكي تحقق شهرة واسعة على الإنترنت
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أظهر مقطع فيديو عربة خارجة عن السيطرة على مدرج مطار أوهير بشيكاغو، حيث اقتربت من طائرة متوقفة بشكل ينذر بالخطر، في الوقت الذي راقبها فيه الطاقم الأرضي بذهول وفزع.

والتقط مقطع الفيديو الذي شهد انتشارا واسعا عبر الإنترنت، من قبل أحد المسافرين في المطار، يوم الاثنين 1 أكتوبر، ويظهر المشهد الغريب عربة من دون سائق خارجة عن السيطرة بشكل مثير للدهشة.

وبد الموظفون الحاضرون في حالة صدمة مما يحدث، قبل أن يصعد أحد زملائهم إلى عربة أخرى ويصطدم بالعربة "المجنونة" ليدفعها بعيدا عن الطائرة التي كانت تقترب منها بشكل دائري وبسرعة جنونية، وكادت أن تلامسها.

وبدأ الطاقم الأرضي، الذي وقف يشاهد العربة في حالة عجز وتوتر، بالتصفيق بعد السيطرة على الوضع، ولم يصب أي من العاملين، بحسب المسؤولين في المطار، ويجري الآن التحقيق في ملابسات الحادث.

وحقق الفيديو أكثر من 6 ملايين مشاهدة في أقل من يوم واحد، وسارع بعض مستخدمي تويتر بالتعليق على الفيديو ومقارنة العربة بـ"بريكست"، وإدارة ترامب، في الوقت الذي اكتفى فيه آخرون بالاستمتاع بالعرض، وأثنى كثيرون على الموظف "البطل" الذي تدخّل لإنقاذ الجميع من حركات العربة "الجنونية".

المشـاهدات 53   تاريخ الإضافـة 02/10/2019   رقم المحتوى 28140
أضف تقييـم