الأحد 2019/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الاطاحة بشخص يحمل "الكرستال" في العلاوي NahrainNews.net أرقام لن تصدقها.. الكشف عن الطعام المهدور حول العالم NahrainNews.net الصناعة تضع حجر الأساس لإنشاء ثلاثة مشاريع في مجمع معامل اسمنت بادوش NahrainNews.net المحتجون اللبنانيون يتوافدون الى ساحة رياض الصلح NahrainNews.net الهلال الأحمر العراقي يعلن تقديم مساعدات طبية لثلاثة ملايين زائر في كربلاء NahrainNews.net نيكي ميناج تغازل جمهورها السعودي NahrainNews.net غداً.. عجلة الدوري الممتاز تعود للدوران من جديد NahrainNews.net الداخلية تعلن اعتقال اثنين من "داعش" جنوبي الموصل NahrainNews.net قرار سعودي جديد بشأن العمرة NahrainNews.net إعادة اصدار أدوات وأجهزة مختبرية مخالفة في كمرك سفوان NahrainNews.net المباشرة بتنفيذ الربط السككي بين العراق وإيران NahrainNews.net ديالى.. مقتل انتحاري وتدمير 3 مضافات وشرطة المحافظة تعلن نجاح خطة زيارة الاربعين NahrainNews.net استئناف اعمال الاكساء في جانبي الكرخ والرصافة من بغداد NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net
ريال مدريد يعلن سبب استبدال كورتوا
ريال مدريد يعلن سبب استبدال كورتوا
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 فاجأ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مشجعي نادي ريال مدريد مساء الثلاثاء، بإخراجه حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، بين شوطي مباراة فريقه أمام كلوب بروج البلجيكي بدوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد متأخرا بنتيجة 0-2 أمام كلوب بروج، بملعبه، عندما تم استبدال كورتوا بين الشوطين، وهو إجراء غير مألوف في عالم كرة القدم.
وأدخل زيدان الحارس الفرنسي ألفونس أريولا، الذي قدم مستوى جيدا، واستطاع بعدها ريال مدريد العودة للمباراة والتعادل 2-2.
وبرر المدير الرياضي في ريال مدريد، إيميليو بوتراغينيو التبديل "الغريب": "كورتوا لديه مشكلات في المعدة، ولهذا تم استبداله".
ولم تقنع تصريحات بوتراغينيو جماهير ريال مدريد، التي طالبت ببقاء أريولا أساسيا، وانتقدت مستوى كورتوا، الذي خرج بين الشوطين بعد الأداء الهزيل، وفقا للكثير منهم.
وعانى كورتوا من تذبذب المستوى منذ انتقاله لريال مدريد الموسم الماضي، وتلقت شباكه 81 هدفا في 58 مباراة، وهو رقم سلبي للغاية.
ولم تستقبل شباك أريولا أي أهداف خلال مباراة الدوري التي خاضها أمام أوساسونا الأسبوع الماضي، وخلال الشوط الثاني أمام كلوب بروج الثلاثاء.
وكان النادي الملكي قاب قوسين أو أدنى من الهزيمة أمام النادي البلجيكي، مساء الثلاثاء، قبل أن ينقذ هدف متأخر من أقدام كاسيميرو وجه المدرب الفرنسي زيدان وفريقه.

المشـاهدات 52   تاريخ الإضافـة 02/10/2019   رقم المحتوى 28124
أضف تقييـم