الأحد 2019/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
أرقام لن تصدقها.. الكشف عن الطعام المهدور حول العالم NahrainNews.net الصناعة تضع حجر الأساس لإنشاء ثلاثة مشاريع في مجمع معامل اسمنت بادوش NahrainNews.net المحتجون اللبنانيون يتوافدون الى ساحة رياض الصلح NahrainNews.net الهلال الأحمر العراقي يعلن تقديم مساعدات طبية لثلاثة ملايين زائر في كربلاء NahrainNews.net نيكي ميناج تغازل جمهورها السعودي NahrainNews.net غداً.. عجلة الدوري الممتاز تعود للدوران من جديد NahrainNews.net الداخلية تعلن اعتقال اثنين من "داعش" جنوبي الموصل NahrainNews.net قرار سعودي جديد بشأن العمرة NahrainNews.net إعادة اصدار أدوات وأجهزة مختبرية مخالفة في كمرك سفوان NahrainNews.net المباشرة بتنفيذ الربط السككي بين العراق وإيران NahrainNews.net ديالى.. مقتل انتحاري وتدمير 3 مضافات وشرطة المحافظة تعلن نجاح خطة زيارة الاربعين NahrainNews.net استئناف اعمال الاكساء في جانبي الكرخ والرصافة من بغداد NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net مقترح فرنسي ياباني لإقراض إيران بشروط NahrainNews.net
فرديناند: هاري كين يجب أن يفكر في الرحيل عن توتنهام لحصد الألقاب
فرديناند: هاري كين يجب أن يفكر في الرحيل عن توتنهام لحصد الألقاب
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

قال ريو فرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، إن هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا، يجب أن يفكر في الرحيل عن توتنهام هوتسبير لتعزيز آماله في حصد ألقاب كبيرة في مسيرته.

ويعد كين من أخطر مهاجمي العالم حيث سجل 130 هدفًا في 185 مباراة بالدوري الممتاز مع توتنهام، لكنه لم يحصد أي لقب مع ناديه.
ويتأخر توتنهام بفارق عشر نقاط عن ليفربول المتصدر بعد سبع جولات، وانقلب الأمر بشكل أكثر سوءًا في دوري أبطال أوروبا حيث خسر 7-2 على أرضه أمام بايرن ميونخ، أمس الثلاثاء، ليصبح مهددًا بعدم اجتياز دور المجموعات.
وقال فرديناند لشبكة {بي.تي سبورت} التلفزيونية: "هذا يجعلني أنظر إلى هاري كين. ما هدفك من ممارسة اللعبة؟ هل ترغب في أن تلعب مع فريق واحد أم تريد حصد الألقاب؟".
"وبعد ذلك يسأل المرء نفسه السؤال التالي ‭’‬هل يبدو توتنهام قادرًا على حصد الألقاب؟‭’‬ لا.. لا أعتقد ذلك، إذ إنه من المحتمل أن يكون النادي قد امتلك تشكيلة أقوى منذ سنوات ماضية".
وكان فرديناند واجه أسئلة مشابهة في مسيرته وقرر الرحيل عن ليدز يونايتد والانتقال إلى مانشستر يونايتد في 2002 ونال هناك لقب الدوري الممتاز ست مرات إضافة إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.
وقال مدافع إنجلترا السابق: "حصلت على فرصة للرحيل واتخذت القرار بسرعة شديدة بالذهاب وحصد الألقاب".
"من المحتمل أن يكون هاري كين يفكر في ذلك وواجه مثل هذه الأسئلة وهو في حاجة للرد سريعًا. عمره 26 عامًا والفرص تكون قليلة وتأتي وتذهب سريعًا". 

المشـاهدات 46   تاريخ الإضافـة 02/10/2019   رقم المحتوى 28114
أضف تقييـم