الأحد 2019/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
مقترح فرنسي ياباني لإقراض إيران بشروط NahrainNews.net انتهاء مغامرة روني في الدوري الأمريكي بشكل محبط NahrainNews.net كلوب يحذر صلاح قبل موقعة أولد ترافورد: اللحظة المنتظرة ستأتي NahrainNews.net أطول رحلة جوية دون توقف وتزود بالوقود NahrainNews.net مصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجات NahrainNews.net تنويه من شركة {زين العراق} للاتصالات لمشتركيها بخصوص الإنترنت NahrainNews.net التعليم تطلق المنحة المجانية للجامعات الاهلية الكترونيا NahrainNews.net سولشاير يشعل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بتصريح ساخر NahrainNews.net طقس شتوي يداهم العراق من الغد.. هذه تفاصيله NahrainNews.net سيبايوس يبلغ ريال مدريد بقراره النهائي NahrainNews.net إنخفاض سعر الدولار في بورصة الكفاح اليوم NahrainNews.net التشكيلة المتوقعة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي NahrainNews.net تقنية ثورية من غوغل.. تعرف عليها NahrainNews.net مصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية التظاهرات الغاضبة NahrainNews.net مصرف الرشيد يعلن إطلاق قروض متنوعة NahrainNews.net
راموس يحقق رقماً مميزاً في دوري أبطال أوروبا
راموس يحقق رقماً مميزاً في دوري أبطال أوروبا
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 واصل ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان انطلاقته الكارثية في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، بتعادله على ملعبه سانتياجو بيرنابيو مع كلوب بروج البلجيكي بنتيجة هدفين لمثلهما في المباراة التي تجمعهما الآن ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعاد ريال مدريد من بعيد بعد التأخر بهدفين نظيفين في الشوط الأول ليكتب عودته في الفترة الثانية بفضل قائده سيرجيو راموس ولاعب خط وسطه البرازيلي كاسيميرو.
سيرجيو راموس قائد ريال مدريد واصل حسمه للمباريات الصعبة وظهوره في أصعب الأوقات كعادته ونجح بتسجيل هدف شرارة العودة لصالح فريقه.
وسجل سيرحيو راموس اليوم هدفه السابع من ضربة رأسية في بطولة دوري أبطال أوروبا تحديداً منذ موسم 2003/2004، أكثر من أى مدافع آخر في نفس البطولة.
وعادل راموس رقم الإنجليزي جون تيري مدافع تشيلسي المعتزل الذي سجل 7 أهداف رأسية هو الآخر منذ نفس المدة الزمنية.

المشـاهدات 48   تاريخ الإضافـة 02/10/2019   رقم المحتوى 28109
أضف تقييـم