الأحد 2019/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
لا تصدقها... خرافات شائعة عن الشاي NahrainNews.net اندلاع حريق داخل مخزن للمواد الاحتياطية في النجف NahrainNews.net مجلس العموم البريطاني يقرر إرجاء التصويت على الخروج من الاتحاد الأوروبي NahrainNews.net الاطاحة بشخص يحمل "الكرستال" في العلاوي NahrainNews.net أرقام لن تصدقها.. الكشف عن الطعام المهدور حول العالم NahrainNews.net الصناعة تضع حجر الأساس لإنشاء ثلاثة مشاريع في مجمع معامل اسمنت بادوش NahrainNews.net المحتجون اللبنانيون يتوافدون الى ساحة رياض الصلح NahrainNews.net الهلال الأحمر العراقي يعلن تقديم مساعدات طبية لثلاثة ملايين زائر في كربلاء NahrainNews.net نيكي ميناج تغازل جمهورها السعودي NahrainNews.net غداً.. عجلة الدوري الممتاز تعود للدوران من جديد NahrainNews.net الداخلية تعلن اعتقال اثنين من "داعش" جنوبي الموصل NahrainNews.net قرار سعودي جديد بشأن العمرة NahrainNews.net إعادة اصدار أدوات وأجهزة مختبرية مخالفة في كمرك سفوان NahrainNews.net المباشرة بتنفيذ الربط السككي بين العراق وإيران NahrainNews.net ديالى.. مقتل انتحاري وتدمير 3 مضافات وشرطة المحافظة تعلن نجاح خطة زيارة الاربعين NahrainNews.net
الدولار يرتفع لأعلى مستوى في عامين
الدولار يرتفع لأعلى مستوى في عامين
إقتصادية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 ارتفع الدولار الأميركي لأعلى مستوى فيما يزيد عن عامين مقابل سلة من العملات، الثلاثاء، قبل بيانات يُتوقع أن تظهر أن قطاع الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة عاود النمو، مما قد يقلص المخاوف بشأن تأثير الحرب التجارية مع الصين.

وترنح اليورو قرب أقل مستوى في أكثر من عامين مقابل الدولار قبل صدور بيانات يُتوقع ان تظهر أن معدل التضخم الأوروبي يظل ضعيفا، مما يشير إلى أن سياسة منطقة اليورو ستظل تيسيرية لبعض الوقت.
ونزل الدولار الأسترالي بعد أن خفض بنك الاحتياطي الأسترالي {البنك المركزي} أسعار الفائدة وعبر عن قلقه بشأن نمو الوظائف، بينما بلغ الدولار النيوزيلندي أقل مستوى في أربعة أعوام مع استمرار ضعف ثقة الشركات في التأثير على العملة.
وصعد مؤشر الدولار، الذي يتتبع أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.10 بالمئة إلى 99.479 بعدما لامس لوقت قصير أعلى مستوى منذ 12 مايو 2017.
وارتفع الدولار 0.17 بالمئة إلى 108.26 ين مقتربا من أقوى مستوى في نحو أسبوعين.
وظل الين ضعيفا بعدما أظهر تقرير لبنك اليابان أن ثقة الشركات تراجعت في الربع الثالث لأقل مستوى في ستة أعوام.
ونزل اليورو 0.09 بالمئة إلى 1.0889 دولار وهو مستوى قريب من أدنى سعر له منذ 12 مايو 2017.
وارتفع الدولار الأسترالي لفترة وجيزة، بعدما أعلن البنك المركزي خفض الفائدة إلى المستوى القياسي المتدني 0.75 بالمئة كما هو متوقع ولكنه تخلى عن مكاسبه لاحقا وخسر 0.21 بالمئة إلى 0.6742 دولار أميركي.
ونزل الدولار النيوزيلندي لمستوى متدن جديد لأربع سنوات عند 0.6238 دولار أميركي متضررا من ضعف ثقة الشركات مما عزز توقعات بالإقدام على تيسير نقدي.

المشـاهدات 50   تاريخ الإضافـة 01/10/2019   رقم المحتوى 28099
أضف تقييـم