الأحد 2019/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
غداً.. عجلة الدوري الممتاز تعود للدوران من جديد NahrainNews.net الداخلية تعلن اعتقال اثنين من "داعش" جنوبي الموصل NahrainNews.net قرار سعودي جديد بشأن العمرة NahrainNews.net إعادة اصدار أدوات وأجهزة مختبرية مخالفة في كمرك سفوان NahrainNews.net المباشرة بتنفيذ الربط السككي بين العراق وإيران NahrainNews.net ديالى.. مقتل انتحاري وتدمير 3 مضافات وشرطة المحافظة تعلن نجاح خطة زيارة الاربعين NahrainNews.net استئناف اعمال الاكساء في جانبي الكرخ والرصافة من بغداد NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net مقترح فرنسي ياباني لإقراض إيران بشروط NahrainNews.net انتهاء مغامرة روني في الدوري الأمريكي بشكل محبط NahrainNews.net كلوب يحذر صلاح قبل موقعة أولد ترافورد: اللحظة المنتظرة ستأتي NahrainNews.net أطول رحلة جوية دون توقف وتزود بالوقود NahrainNews.net مصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجات NahrainNews.net تنويه من شركة {زين العراق} للاتصالات لمشتركيها بخصوص الإنترنت NahrainNews.net
النفط تعلن مجموع الكميات المصدرة والايرادات المتحققة لشهر أيلول
النفط تعلن مجموع الكميات المصدرة والايرادات المتحققة لشهر أيلول
إقتصادية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 أعلنت وزارة النفط عن مجموع الصادرات والايرادات المتحققة لشهر أيلول الماضي، بحسب الإحصائية الأولية الصادرة عن شركة تسويق النفط العراقية {سومو}.

وقال المتحدث باسم وزارة النفط عاصم جهاد في بيان ، ان "مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام لشهر أيلول الماضي من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغت 103 ملايين و10 الآف و306 براميل، أما من حقول كركوك عبر ميناء جيهان بلغت الكميات المصدرة 3 ملايين و166 الفاً و848 برميلاً، فيما بلغت الكميات المصدرة من حقل القيارة 877 الفاً و196 برميلاً، فيما بلغت الكميات المصدرة الى الاردن 221 الفاً و977 برميلاً".
وبين ان "الإيرادات المتحققة بلغت أكثر من 6 مليارات و345 مليوناً و289 الف دولار".
وأشار الى ان "المعدل اليومي الكلي للصادرات بلغ 3 ملايين و576 ألف برميل، حيث كان المعدل اليومي للتصدير من موانئ البصرة 3 ملايين و434 الف برميل، ومن جيهان كان المعدل اليومي 106 الآف الف برميل، فيما كان المعدل اليومي من حقل القيارة 29 الف برميل، وبلغ المعدل اليومي للتصدير الى الاردن 7 الآف برميل".
وأضاف جهاد ان "معدل سعر البرميل الواحد بلغ {59.149} دولاراً" منوها الى ان "الوزارة ومن خلال ايمانها باطلاع الشعب على عمليات التصدير والايرادات المتحققة منه اتخذت هذا الاجراء الشهري

المشـاهدات 45   تاريخ الإضافـة 01/10/2019   رقم المحتوى 28093
أضف تقييـم