الأحد 2019/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
نيكي ميناج تغازل جمهورها السعودي NahrainNews.net غداً.. عجلة الدوري الممتاز تعود للدوران من جديد NahrainNews.net الداخلية تعلن اعتقال اثنين من "داعش" جنوبي الموصل NahrainNews.net قرار سعودي جديد بشأن العمرة NahrainNews.net إعادة اصدار أدوات وأجهزة مختبرية مخالفة في كمرك سفوان NahrainNews.net المباشرة بتنفيذ الربط السككي بين العراق وإيران NahrainNews.net ديالى.. مقتل انتحاري وتدمير 3 مضافات وشرطة المحافظة تعلن نجاح خطة زيارة الاربعين NahrainNews.net استئناف اعمال الاكساء في جانبي الكرخ والرصافة من بغداد NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net مقترح فرنسي ياباني لإقراض إيران بشروط NahrainNews.net انتهاء مغامرة روني في الدوري الأمريكي بشكل محبط NahrainNews.net كلوب يحذر صلاح قبل موقعة أولد ترافورد: اللحظة المنتظرة ستأتي NahrainNews.net أطول رحلة جوية دون توقف وتزود بالوقود NahrainNews.net مصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجات NahrainNews.net
مدرب ريال مدريد السابق على رادار بيكهام لتدريب ناديه الأمريكي
مدرب ريال مدريد السابق على رادار بيكهام لتدريب ناديه الأمريكي
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 مازال يخطط ديفيد بيكهام أسطورة كرة القدم الإنجليزية من أجل بناء فريق قوي لناديه إنتر ميامي بالدوري الأمريكي خلال السنوات المقبلة.

وبعد الاستقرار على ضم ديفيد سيلفا صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي من خلال تقرير عبر صحيفة "إندبيندينت" البريطانية ، انتقل تفكير اللاعب السابق لهوية المدرب الذي سيقود الفريق بالمستقبل.
وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بيكهام يفكر بتعيين زميله السابق في ريال مدريد، سانتياجو سولاري، من أجل الإشراف على تدريب النادي والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.
ولا يرتبط سولاري في الوقت الحالي بأي نادي بعد رحيله عن ريال مدريد في مارس الماضي، عقب خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام.
المدرب الأرجنتيني سبق وكانت له تجربة في الكرة الأمريكية خلال عام 1994، عندما كان في صفوف نادي جامعة ريتشارد ستوكتون في ولاية نيو جيرسي خلال مرحلة الناشئين.

المشـاهدات 60   تاريخ الإضافـة 21/09/2019   رقم المحتوى 27565
أضف تقييـم